الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة الإماراتية تقيم عزاء 3 ليالي لوالد الفنان أحمد مكي

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 04:20 م

كشفت النجمة إيناس مكي أن الحكومة الإماراتية أقامت عزاء كبير أمس لوالدها ووالد النجم أحمد مكي، بإحدى الفنادق الكبرى في أبو ظبي ومستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث تلقى العزاء اشقائها الذكور المتواجدين هناك وهم الدكتور طارق والمهندس عبد العزيز والفنان أحمد مكي.

وقالت أن والدها توفى في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ 86 عام، وقام بغسلانه ودفنه مهندس الديكور عبد العزيز مكي، لإنه مقيم بالإمارات، وسافر له في صباح اليوم التالي الجمعة، الفنان أحمد مكي من مصر، والأخ الأكبر دكتور طارق مكي الذي جاء من فرنسا.

حقيقة اعتذار أحمد مكي عن بطولة فيلم “مشربتش من نيلها” للمخرج سامح عبد العزيز

وأكدت أن والدها كان يتقلد منصب رئيس قسم الرقابة في وزارة الإعلام والثقافة بدولة الإمارات لمدة تخطت الـ 30 عام، فكان هو المسئول عن معرفة صحة الكتب المقلده أو المُحرفة من الأصلية، وتلقد منصب مستشارًا لوزير الإعلام لخبرته الكبيرة بعد وصوله لسن المعاش.

وتقول إيناس أنها بعدما سمعت عن وصف الجنازة من شقيقها عبد العزيز: “اتخضيت، كانت زي جنازة الشيخ الشعراوي”، وأضافت: “الفيديو اللي نشرته كان قبل ما والدي يتوفى بشهرين، وفي اليوم دا الوازرة لما شافته تعبان وصلته بالعربية للبيت ودخل المستشفى لشهرين، ووفاته كانت عن كبر السن”.

وفاة والد الفنان أحمد مكي وصدمة شقيقته إيناس (فيديو)

 

تابع مواقعنا