السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إصابة أجانب والبحث عن سكن بديل”.. السيطرة على حريق فندق سياحي بالغردقة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:43 ص

سيطرت قوات الدفاع المدني بالغردقة على الحريق الذي نشب في فندق سينتري مكادي بمدينة الغردقة، بعد دفعها بـ 6 سيارات إطفاء لمواجهة الحريق.

وذكرت مصادر أمنية، أن الحريق نتج عنه إصابة عدد من المصريين والأجانب المقيمين أغلبهم من ألمانيا في الفندق، موضحة أنه تم نقل المصابين جراء الاختناق إلى مستشفى خاص، وجاري البحث عن سكن بديل لباقي نزلاء الفندق، مؤكدا عدم وجود وفيات.

وتلقى العميد حاتم بدورة مدير شرطة النجدة بالبحر الأحمر بلاغًا من الفندق، وعلى الفور تم إخطار اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، الذي انتقل إلى مكان الحريق، وأمر بسرعة التحرك، الذي أمر بانتقال سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى موقع الحريق.

تعرض فندق سينتري مكادي بمدينة الغردقة لحريق ضخم تسبب في خسائر مادية وبشرية كبيرة، ما تسبب في إصابة عدد من الأجانب والمصريين المقيمين في الفندق جراء هذا الحريق.

وقال شهود عيان، إن قوات الدفاع المدني دفعت بـ 6 سيارات إطفاء لمواجهة الحريق، بينما دفعت وزارة الصحة بـ ١٥ سيارة إسعاف لنقل المصابين جراء الحريق.

وأكد شهود عيان، أن الحريق تسبب في وجود أكثر من 15 حالات اختناق تم نقلهم إلى مستشفى خاص بالغردقة، بالإضافة إلى وجود حالة من الهلع سيطرت على المقيمين بالفندق والأماكن المجاورة.

ويقع سيرينيتي مكادي بيتش على شاطئ خاص، وهو عبارة عن منتجع على الطراز المغربي يبعد مسافة 38 كم إلى جنوب الغردقة، ويوفر إقامة 5 نجوم مع مناظر مطلة على البحر الأحمر مع 5 مسابح و 3 مطاعم.

حريق فندق بالغردقة
حريق فندق بالغردقة
حريق فندق بالغردقة
حريق فندق بالغردقة
حريق فندق بالغردقة
حريق فندق بالغردقة
تابع مواقعنا