الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شاب ارتدى “النقاب” لسرقة 33 ألف دولار من محل عمله (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:46 م

ألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الموسكي بشارع الجيش، القبض على رجل يرتدي “نقاب”، هارب من تنفيذ حكم قضائي وبحوزته 33 ألف دولار، و100 ألف جنيه.

وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الموسكي بشارع الجيش ـ دائرة القسم، اشتبه في إحدى السيدات ترتدي الزى النسائي “نقاب”، باستيقافها قامت بالعدو هربًا، بتتبع خط سير هروبها وبضبطها تبين أنه شخص يرتدى النقاب ويدعى “م. ر. ج” سن 26، عامل بمكتب للاستيراد والتصدير الكائن الدرب الجديد ـ دائرة القسم ومقيم حدائق ناصرـ دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

القبض على شاب ارتدى النقاب لسرقة الشركة التي يعمل بها
القبض على شاب ارتدى النقاب لسرقة الشركة التي يعمل بها

وكشفت التحريات، أنه مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 3548 لسنة 2017 الزاوية الحمراء “تبديد”، والمقضي فيها بالحبس سنة بجلسة 4/7/2017، وبحوزته حقيبة بداخلها 33 ألف دولار، و100 ألف جنيه.

القبض على شاب ارتدى النقاب لسرقة الشركة التي يعمل بها
القبض على شاب ارتدى النقاب لسرقة الشركة التي يعمل بها

بمواجهته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل المكتب عمله، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ مالك المكتب محل عمله بمبالغ مالية كبيرة داخل المكتب، فخطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح المكتب، وبتاريخ اليوم استغل عدم تواجد العاملين وتوجه للمكتب مرتديًا زي نسائي “نقاب”، حتى لا يمكن التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة، وتمكن من دخول المكتب مستخدمًا المفتاح المصطنع، وسرقة المبالغ المالية المضبوطة بحوزته باستدعاء صاحب المكتب محل الواقعة إتهمه بالسرقة، واقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا