الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تأجيل الأهلي التعاقد مع كهربا (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 03:25 م

قرر النادي الأهلي تأجيل التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لعب أفيس البرتغالي الحالي والزمالك السابق، حتى نهاية الموسم بدلاً من فترة الانتقالات الشتوية.

ويقدم لكم “القاهرة 24” السبب وراء تأجيل الأهلي إعلان التعاقد مع كهربا:

في ظل تألق رمضان صبحي جناح الأهلي المعار من فريق ستوك سيتي الإنجليزي، في الفترة الأخيرة، يتوقع مسؤولو الأهلي مبالغة الفريق الإنجليزي في طلباته للاستغناء عن اللاعب.

ووجدت الإدارة الحل في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لتعويض غياب رمضان صبحي في حالة رحيله أو إضافة حلول هجومية للقلعة الحمراء حال استمرار صبحي مع الفريق.

ولكن تفاجأ مسؤولو الأهلي برغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، برفضه التعاقد مع اللاعب ودخوله ضمن منظومة الفريق الأحمر.

ويأتي سبب رفض فايلر التعاقد مع اللاعب، بعدما تواصل مع مواطنه كريستيان جروس، مدرب الزمالك السابق، والذي سبق له تدريب كهربا أثناء فترة توليه قيادة القلعة البيضاء.

ونصح جروس مواطنه فايلر بعدم التعاقد مع كهربا بسبب السلوك السييء للاعب.

كما تواصل فايلر مع مسؤولي نادي لوزيرن السويسري، الذي لعب له كهربا سابقاً، وسبق وان درب فايلر نفس الفريق من قبل أيضا، وأبلغ مسئولو النادي السويسري مدرب الأهلي بأن اللاعب يمتلك مهارات وإمكانيات فنية عالية ولكنه غير ملتزم أخلاقياً، وهو ما أكد جروس وجعل فايلر يرفض التعاقد مع كهربا.

مرتضى منصور: كهربا متسول.. وفايلر رفض ضمه للأهلي

إقرأ ايضاً

رسالة محمود كهربا للزمالك: “أنا مش راجع

رسميًا.. إقالة إيناسيو من تدريب فريق محمود كهربا

 

 

تابع مواقعنا