الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي: “التعاون مع السقا في أي عمل فني ممتع.. وهو شخص جدع جدا”

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:50 م

أعربت الفنانة يسرا اللوزي ، عن سعادتها الكبيرة بعودة مشاركتها مع النجم أحمد السقا خلال أحداث فيلم “العنكبوت”، حيث  أنها منذ سنوات لم تلتق بالسقا فى أي عمل فنى.

وقالت يسرا، إنها تعاونت مع السقا لأول مرة خلال مسلسل “خطوط حمراء”، وكان ظهورها كضيف شرف خلال الحلقات الأولى، واستمعت بالعمل معه، موضحة أنها على الرغم من ظهورها بالعمل كان ظهور خاص ولكن ردود الأفعال على  شخصيتها كانت رائعة، وذلك نظرا لأن الشخصية كانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لتحول طرأ على شخصية السقا وجميع أحداث المسلسل حينها .

وأكدت يسرا، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن التواجد مع السقا في عمل فني درامي أو سينمائي ممتع للغاية، خاصة وأنه كما يقال عنه “شخص جدع جدا” ومحبوب من الجميع، وهو ما شاهدته بنفسها عندما تعاونت معه في مسلسل “خطوط حمراء” .

وعن فيلم “العنكبوت”، أفادت يسرا، أنها بدأت تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الاسبوع الحالي، وانتهت من تصوير يوم واحد فقط من دورها، على أن تستكمل خلال الفترة المقبلة باقي مشاهد الفيلم.

يسرا اللوزي تشارك أحمد السقا في “العنكبوت”

وتابعت يسرا :”أن شخصيتها في” العنكبوت” مختلفة تماما عن شخصيتها في مسلسل”خطوط حمراء” رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخصها خاصة أن الشخصية مختلفة وجديدة.

“العنكبوت”، من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة الإنتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين النجم  أحمد السقا والفنان التونسي ظافر العابدين خلال أحداث الفيلم.

تابع مواقعنا