الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انطلاق الجولات الدولية للتعريف بمنتدى شباب العالم من ألمانيا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:43 م

تنطلق الجولات الدولية للتعريف بمنتدي شباب العالم 2019، غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر، حيث تنظم إدارة المنتدي عدة ندوات في دول مختلفة، تبدأ أولي تلك الجولان في أكاديمية بريت ميديا بمدينة هايدلبري الألمانية، بهدف عرض رحلة المنتدى منذ نشأته، وأهم المشروعات التي أطلقها، مثل منصات منتدى الشباب العالم، كما سيتم تعريف الشباب من مختلف الجنسيات، بطريقة التسجيل للمشاركة في فعاليات النسخة الثالتة من منتدى الشباب العالم الذي يعقد في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء.

تستهدف هذه الجولات تطوير وتنمية مجتمع منتدى شباب العالم، من خلال جذب الشباب من مختلف الدوله لكي يصبحوا فيما بعد أعضاء فاعلين في جميع التشطة وفعاليات المنتدى، التي لا تعقد داخل وخارج مصر.

وتأتي هذه الجولة الدولية للتعريف بمنتدي الشباب العالم برعاية شركة كوكاكولا العالمية، التي أعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن دعمها لرسالة المنتدى الخاصة بتمكين الشباب والعطاء الأمل والحافز لشباب العالم.

وكان التسجيل لحضور المنتدى هذا العام قد بدأ يوم 2 سبتمبر الماضي وسينتهي يوم 10 نوفمبر المقبل، عبر الموقع الإلكتروني المنتدي.

سيشهد المنتدى هذا العالم 2019، مناقشات ثرية حول قضايا الأمن الغذائية والبيئة والمناخ وسلسلة الكتل “Block – Chain” والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وقد انطلق المنتدي في عام 2017 بعد دعوة عدد من الشباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

كما شهدت النسخة الثانية للمنتدي في عام 2018، مشاركة أكثر 5 آلاف من شباب العالم، وينطلق منتدى هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة، والمناخ، وسلسلة الكتلة، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

تابع مواقعنا