الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز ضيف برنامج “القاهرة الآن” مع لميس الحديدي.. غداً (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:09 ص

يحل النجم كريم عبد العزيز، ضيفًا على برنامج “القاهرة الآن”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، في الحلقة القادمة غدًا الأحد، على قناة “الحدث”.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن أعماله الفنية القادمة، والجديد الذي يعود به للسينما، ومن المفترض أن يتلقى اعبد العزيز، أسئلة الجمهور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للبرنامج، ليجيب عليها خلال الحلقة، ويتفاعل معهم.

وفي وقت سابق، احتفل النجم كريم عبد العزيز ببدء تصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والمقرر تصويره في الحي الشعبي، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون”

وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون”، بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودنيا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج وائل عبد الله ولؤي عبد الله.

وكان قد تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن استعداده  لـ“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وأوضح كريم خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” على قناة ON E، أن الفيلم كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج والطلاق، واسمه مشابه لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز، وقام ببطولته عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم.

تابع مواقعنا