الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. محمد رمضان متصدر ترند يوتيوب وتويتر بعد طرح “السلطان” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 04:47 م

تصدر الفنان محمد رمضان تريند بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه كليب “السلطان” مساء أول أمس السبت 26 أكتوبر.

ويحتل التريند الأول عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق مشاهدات عالية جدًا، تقترب من الـ 3 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

كما يحصل على التريند الثاني على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتختلف عليه الآراء كثيرًا، ما بين المحبين والمتقبلين للكليب، وبين المعارضين لغنائه وملابسه.

محمد رمضان التريند الثاني على تويتر
محمد رمضان التريند الثاني على تويترند

وجاءت كلمات الأغنية الجديدة “السلطان”: العبد لله.. السلطان السلطان السلطان.. أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين..وحب الناس دا كنز حتى شوفو المعجبين.

محمد رمضان للمتظاهرين اللبنانيين: “تمنياتي للشعب الكريتف الغالي بالخير والاستقرار” (فيديو)

كما تشارك الفنان محمد رمضان، في تصوير الأغنية، نور ستارز، الفنانة العراقية، وتأتي الأغنية من إخراج “حسام الحسيني”، حيث تم تصوير كليب “السلطان” في دولة المغرب، وظهر الفنان محمد رمضان، في الأغنية وهو مرتدي “القفطان المغربي”.

ومن جانب آخر، يستعد محمد خلال الفترة الحالية العديد لجلسات العمل والتحضيرات لمسلسله الجديد” البرنس” من إنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي ، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل 2020،  والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعي، ويعكف محمد سامى على كتابة باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

“كلاكيت تاني مرة”.. مي عمر تنضم لمحمد رمضان في مسلسل بتوقيع زوجها محمد سامي

 ويعد مسلسل” البرنس” التعاون الثاني بين محمد رمضان وشركة سينرجي بعدما، قاما سويا خلال موسم رمضان الماضي، مسلسل “زلزال” وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، أحمد صيام، حنان سليمان، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سينرجى .

تابع مواقعنا