الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتمرينات رياضية قاسية.. منى زكي تستعد لفيلمها الجديد العنكبوت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 09:31 م

نشرت الفنانة منى زكي، فيديو لها من داخل الجيم تشارك به الجمهور استعداداتها لفيلمها الجديد “العنكبوت”، وهذا من خلال حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وظهرت منى في الفيديو وهي تؤدي تمرينات رياضية مختلفة، أظهرت بها لياقتها الرياضية، وعلقت على الفيديو بطريقة حماسية قائلة: “أنت تستطيع فعل أي شئ.. فقط إذا اقنعت نفسك أنك كذلك”.

 

View this post on Instagram

 

You can do it..if you believe you can ? Thank you @aliismail__ for pushing my limits and help me do it. @move.egypt

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Oct 28, 2019 at 10:06am PDT

 

تشارك منى زكي في بطولة فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا وعدد من الممثلين وأبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتجرى أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

يذكر أن، تعاونت منى زكي وأحمد السقا في العديد من الأفلام السينمائية وكان أخرها فيلم “من 30 سنة” عام 2016، وشارك فيه العديد من الممثلين وأبرزهم شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، نور، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

تابع مواقعنا