الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تكشف لأول مرة وجه ابنتها حياة في عيد ميلادها (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 04:29 م

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد ابنتها حياة عمرو يوسف، على طريقتها الخاصة مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

حيث نشرت صورة لابنتها في حضنها، وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها وجهها، وعلقت على الصورة قائلة: “ماعم صدق انو مرت سنة، الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي”.

 

View this post on Instagram

 

ماعم صدق انو مرت سنة.. ❤️ الحمدلله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها ???? الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي ????❤️❤️??? #حياة_عمرو_يوسف #babyhayat (بهي الصورة عمرا أسبوع )

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Nov 1, 2019 at 4:44am PDT

وكان آخر ظهور لها في احتفالية صندوق “تحيا مصر” لإطلاق حملة تيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية ضمن مبادرة “دكان الفرحة “، والتي أقيمت بفندق الماسة بمدينة نصر بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي.

حماقي يشعل احتفالية “تسير زواج الفتيات” تحت رعاية صندوق تحيا مصر (صور)

وحضر العديد من نجوم الفن منهم أحمد حلمي، وفاء عامر، لبلبة، ورجاء الجداوي، فردوس عبد الحميد، بالإضافة إلى مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، والأدبية ريهام فؤاد الحداد، د.صبورة السيد ود.سامر يوسف، حرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي.

كندة علوش: “ما شفت مخرج عربي عالساحة حقق المعادلة اللي حققها شوقي “

وحضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وقدم 3 أغنيات مجاملة لإطلاق حملة تيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية، هي “أجمل يوم” ،”واحدة واحدة ” التي قدمها مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح وبمشاركة “زغرودة” من الفنانة وفاء عامر وتشجيع وزيرة الإستثمار ونجمات الفن.

تابع مواقعنا