الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة طفل متغيب عن منزله في مياه النيل بالغربية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 06:11 م

عثر الأهالي والأجهزة الأمنية في مدينة زفتى بمحافظة الغربية، اليوم، على جثة الطفل المتغيب منذ يومين، في مياه النيل بقرية دهتوره التابعه لمركز شرطة زفتى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمود حمزة ، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية طافية فوق مياه نهر النيل بقرية دهتوره التابعه لمركز شرطة زفتى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعرف على هويتها، وإخطار النيابة للتحقيق.

وبالفحص والتحرى تبين أنها لطفل يدعى كريم صبحى الديبكى 11 عاما من قرية دهتوره التابعه لمركز شرطة زفتى والمحرر محضر بتغيبه منذ يومين وتبين أنه متغيب عن منزل أسرته منذ الأربعاء الماضى قبل ساعات من سقوطه غارقًا فى مياه النيل ،فيما جرى انتشال الجثة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

وكان أهالي الطفل “كريم” من مدينة زفتى تقدموا ببلاغ بغيابه من المنزل يوم الأربعاء الماضي من المنزل ولم يعود إليه، مما دفع أهليته لتكوين لجان للبحث عنه داخل الأماكن التي يتردد عليها، وذلك بمعاونة شرطة مركز زفتى.

تابع مواقعنا