الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ جنوب سيناء يكشف دور سور شرم الشيخ في عودة الطيران البريطاني بعد زيارة المدينة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 05:28 م

كشف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تفاصيل قرار رفع حظر الطيران البريطاني عن مطار شرم الشيخ الدولي، حيث يأتي القرار بعد زيارة من وفد من المسؤولين البريطانيين الذين أشادوا بفكرة السور المحيطة بالمدينة والمطار.

وأضاف فودة لـ”القاهرة 24″ أن مطار شرم الشيخ كذلك تم إحاطته بسور من جميع الاتجاهات، ومزود برادارات من كافة الاتجاهات تراقب الأسوار، وكذلك كلاب بوليسية.

وشدد فودة قائلا “ما حدش هيدخل شرم الشيخ إلا لما هيتأمن تمامًا، وسيتم فحصه، حيث تم تزويد بوابات المحافظة، وكذلك كاميرات المراقبة، وسيتم  تفتيش وفحص سيارات المواطنين قبل العبور إلى المدينة، لافتا إلى أن منظر السور يعد حضاريًا حيث يوجد لاند سكيب، وأعلام مصر تحيط بالمداخل”.

مُحاط بكاميرات لتأمينها من الإرهاب.. الانتهاء من بناء سور شرم الشيخ الكبير (فيديو)

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء،  قد صرح بإنه تم الانتهاء من إحاطة مدينة شرم الشيخ، بـ”سور” لتأمين حركة الدخول إلى المدينة منذ ثلاثة أشهر مضت.

وأكد فودة في تصريح لـ”القاهرة 24” أن هذا السور تم تزويده بكاميرات مراقبة لتأمين شرم الشيخ تمامًا بهذا السور الذي يعد سور حضاري “على حد وصفه”، جزء منه خرساني، وجزء منه سلك، بحيث يتم مشاهدة الجبال ومناظرها الرائعة، ولا يكون كالسجن ” على حد تعبيره”.

سور مدينة شرم الشيخ الجديد
سور مدينة شرم الشيخ الجديد
سور مدينة شرم الشيخ الجديد
سور مدينة شرم الشيخ الجديد

 

تابع مواقعنا