السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل صحة الدقهلية: استقرار حالة مصابي حادث أتوبيسين بمنطقة الإستمارات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 10:00 ص

أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على أن المصابين في حادث تصادم أتوبيسي استثمار على الطريق الدولي الرابط بين “الدقهلية وبورسعيد”، اليوم الأربعاء، في تحسن وحالتهم مستقرة، مؤكدًا عدم وجود خسائر في الأراح البشرية.

وكان أتوبيسين ينقلا عمال تصادما، ما أسفر عن إصابة 19 عامل بينهم 7 سيدات بكسور وكدمات وتحطم واجهتي الأتوبيسين، تنوعت أعمارهم بين 19 عام و 35 عام، وجميعهم من أبناء مركزي المطرية والمنزلة.

إصابة 19 عامل في حادث أتوبيس ببورسعيد

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من ادارة شرطة النجدة بالحادث ونقل العمال إلى مستفيات المطرية والمنزلة، بسيارات الاسعاف من محافظتي الشرقية والدقهلية وبمساعدة الأهالي لسرعة إسعافهم.

والمصابين هم: عبد الله عسكر، صدمة عصبية، ومحمد ابراهيم منتصر، كدمات، والجرايحي فتحي الشوا، كسر بالظهر، ومحمد سمير ابراهيم، اشتباه كسر بالفقرات، وأحمد الخضري رمادا، اشتباه كسر بالكاحل، ومحمد الغريب العصفوري، كدمات وجروح، وأحمد محمد خاطر، كسر بالكاحل، وعلي الدسوقي علي، اشتباه كسر بالانف، وأيمن محمود السيد، وصابرين طلعت عبد الخالق، ومعتصم السيد الباز، وهنا نسيم محمد، وآية مسعد محمود، ورضا أبو العود الحديدي، وغادة عبده أحمد، وفاطمة أحمد طه، ورضا محمود محمود.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث عن الطريق.

تابع مواقعنا