الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقة ومشروع.. محافظ الشرقية يقرر صرف إعانة لشقيقين يعانيان من “طول القامة” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:56 م

قرر الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، صرف إعانة عاجلة لكل من “محمد شحاتة عبد الجواد”، و”هدى شحاتة عبد الجواد”، المقيمان بقرية الجمالية بمركز الحسينية، واللذان يعانان من حالة نادرة فى الطول وضخامة الجسد نتيجة لخلل كامل في الوظائف الهرمونية في الجسم طبقاً للتشخيص الطبي المبدئي، لإعانتهما على قضاء متطلبات الحياة.

كلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الإسكان بتوفير وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية لهما، تلبية لرغبتهما وليحيا فيها حياة كريمة.

وافق “غراب” على إقامة مشروع صغير “كشك” وتجهيزه للشقيقين ليساعدهما على تحمل الأعباء المعيشية، كما وجه وكيل وزارة القوى العاملة بإتاحة فرصة عمل بالقطاع الخاص للشاب محمد، ومخاطبة التضامن الإجتماعي لتوفير تروسيكل يستخدم كوسيلة إنتقال للشقيقين نظراً لحالتهما الصحية .

كما قام المحافظ بإهدائهما عدد “4” كراتين مواد وسلع غذائية، فضلاً عن “2” بطانية و”2″ لحاف فايبر لوقايتهما من برودة الشتاء.

وللاطمئنان على حالتهما الصحية كلف محافظ الشرقية الدكتور “هشام مسعود” وكيل وزارة الصحة باصطحاب الحالتين المريضتين لمستشفى جامعة الزقازيق، للكشف الطبي عليهما، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما للاستشفاء.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لهما اليوم بمكتبه بحضور اللواء “السعيد عبد المعطي” الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس “محمد الصافي” السكرتير العام المساعد، والدكتور “هشام مسعود” وكيل وزارة الصحة، وأعرب الشقيقان عن إمتنانهما وتقديرهما لاستقبال المحافظ لهم اليوم بمكتبه، وتلبية كافة إحتياجاتهما المعيشية والطبية.

تابع مواقعنا