الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. النيابة تأمر بتشريح جثمان هيثم أحمد زكي

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 06:07 ص

أمرت نيابة 6 أكتوبر، بنقل جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، والذي توفي صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر، إلى مشرحة زينهم، وذلك للتشريح واستخراج تصريح الدفن.

وفي وقت سابق، فرضت النيابة كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل في الساعات من صباح اليوم، في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

“فلتجعل إيمانك أكبر من مخاوفك”.. هل تنبأ هيثم أحمد زكي برحيله؟ (صورة)

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”، أن وفاة هيثم طبيعية، بعد فحص النيابة، سبب الوفاى هبوط حاد في الدورة الدموية.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان هيثم أحمد زكي، اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر، ذلك المسجد الذي شيعت منه جنازة والده عام 2005.

كما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أنه  اتجه إلى منزل الراحل بعد وفاته، بعد سماعه الخبر، فوجد أن الأمن فرض كردون حول المنزل، في وجود رئيس نيابة أكتوبر الذي يتواجد حاليًا في منزل هيثم للوقوف على أسباب الوفاة.

وقال أشرف أنه الأمن رافض دخول أي شخصية مهما كان قُربها للدخول إلى منزل المتوفى، وأرجح زكي أن الوفاة سببها لن يخرج عن “بفعل فاعل” وهذا أمر مستبعد، أما أن يكون سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وهذا سيفتح الملف للتفكير في أسباب كثيرة سيحددها الطب الشرعي.

هيثم أحمد زكي يلحق بوالدته هالة فؤاد في نفس عمرها

وتوافق سن رحيل هيثم أحمد زكي، وهو 35 من عمره، مع نفس العمر الذي رحلت فيه والدته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، والتي رحلت يوم 10 مايو 1993، بعدما عانت 5 سنوات مع سرطان الثدي.

وكانت فؤاد قد دخلت في غيبوبة تامة، قبل وفاتها بعدما بدأت رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة وتم علاجها من السرطان لفترة مؤقتة ثم عاودها المرض مرة أخرى وبشراسة فواجهته بشجاعة،  وأمضت أيامها الأخيرة في الدعوة إلى الله حتى بين  الممرضات والمرضى أثناء مكوثها في المستشفى.

 

 

 

تابع مواقعنا