رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة 25 طبيبًا وإداريًا للتحقيق بسبب تركهم العمل بالبحيرة

القاهرة 24

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة برئاسة محمد أبو زيد رئيس المدينة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، الحملات فى شتى القطاعات الخدمية للوقوف علي الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على صحتهم والارتقاء بمستوى معيشتهم.

أسفرت الحملات عن إحالة 25 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني والتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية من خلال المرور علي الوحدات الصحية ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تم رفع 50 طن من تجمعات القمامة بمراكز التجميع ونقلهم الى مصنع تدوير القمامة بالطرانه بحوش عيسى ومتابعة اعمال تطهير صفايات الأمطار لمجابهة موجة الامطار المتوقعة وإزالة المخلفات التي قد تعوق تصريف المياه.

كما تم المرور على قطاع الحملة الميكانيكية الخاصة بصيانة جميع المعدات والتأكيد على صيانة معدات الكسح اول باول تحسبا لسقوط الامطار وتغيير محول كهربائى متهالك بعزبة دياب وكذا عدد ٢عامود كهربائى متهالك بقريتي محلتصا وسيد احمد العسكرى حرصا على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

وكذا إصلاح خط مياه الشرب الرئيسى بعزب الكوم وعودة المياه الى المنازل وتمهيد الطريق ورد الشئ لأصله حتى لا يعوق الحركة المرورية للمواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومتابعة مستوي العمل وتقييم الأداء داخل الجهات الحكومية والخدميه للمحافظة.

عاجل