الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يستبعد مدير مدرسة من منصبه بسبب سوء معاملة المدرسين

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:54 م

أصدر اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الخميس، تعليماته إلى ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بضرورة استبعاد مدير مدرسة السادات الثانوية لإدارة شرق المحلة التعليمية ونقله إلى ديوان الإدارة وتعيين آخر لحين الانتهاء من التحقيقات.

وجاء ذلك بسبب عدم انضباط العملية التعليمية بالمدرسة وتعدد شكاوى المعلمين بالمدرسة وأولياء الأمور من سوء معاملة المدير وتعرضهم للاضطهاد من جانبه والتنكيل.

وأوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لـ”القاهرة 24″ أنه كلف الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية بضروة الانتقال إلى ساحة المدرسة ومتابعه إجراءات تنفيذ القرار فعليا، وإجراء الإخلاء الإداري لمدير المدرسة المستبعد وتعيين مديرا جديدا للمدرسة.

كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس، استبعاد مدرس تعدى بالضرب على تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، التابعة لإدارة زفتى التعليمية، من المدرسة.جاء ذلك على خلفية تقرير اللجنة، التي أرسلتها المديرية إلى المدرسة، وأثبتت تورط المدرس وتعديه على التلميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة بالضرب، فصدر القرار المتقدم، مع إحالة المدرس للتحقيق بالشئون القانونية.

كانت مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، التابعة لإدارة زفتى بمحافظة الغربية، شهدت واقعة مؤسفة، حيث تعد مدرس على تلميذ داخل الفصل، بسبب عدم قدرته على الكتابة على السبورة، ما أدى إلى نزيف من أنفة وتبولة لا إراديًا.

تابع مواقعنا