الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهورها برفقة شقيقة زوجها في”معكم منى الشاذلي”.. كندة علوش: “الله يديم المحبة” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 11:03 ص

علقت النجمة السورية كندة علوش على ظهور علا، شقيقة زوجها الفنان عمرو يوسف معها في حلقة أمس الخميس، ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يعرض على شاشة “Cbc”.

ونشرت علوش، عدة صور من كواليس تصوير الحلقة، على حسابها الشخصي بـ”إنستجرام”، وقالت: “شكراً على الكلام الجميل وردود الأفعال الرائعة الي وصلتني من المحبين والأصدقاء”.

وتابعت: “والله يديم المحبة شكرًا لأختي وحبيبتي علا إنها شاركتني بهالحلقة ونورتني، وشكراً للعزيزة منى الشاذلي ولفريق الإعداد “.

 

 

View this post on Instagram

 

شكراً على الكلام الجميل وردود الأفعال الرائعة الي وصلتني من المحبين والأصدقاء.. والله يديم المحبة ??❤️❤️ شكراً لاختي وحبيبتي علا انها شاركتني بهالحلقة ونورتني ?❤️ وشكراً للعزيزة منى الشاذلي ولفريق الإعداد ???

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Nov 14, 2019 at 3:07pm PST

وتحدثت كندة خلال الحلقة عن زواجها بالنجم عمرو يوسف، حيث تزوجا في يناير 2017، وقالت الشاذلي إن حفل زفافهما كان حفل الموسم، وأعربت عن إعجابها بما أحدثه الزفاف من تجمع لكل الوسط الفني، حيث اختفت مشاعر الكراهية والحقد التي بين البعض بالفرح، وانتشرت ملامح البهجة والحب.

وبدأت علاقة عمرو يوسف بزوجته كندة علوش بعلاقة صداقة نشأت أثناء عملهما في كثير من الأعمال التي قدماها معًا، ثم تسللت بعض المشاعر إلى كليهما وأصبحت المشاعر أعمق، كما يوجد توافق بينهم كبير، ثم اعترفا بحبهما وعقد قرانهما.

كندة علوش: “اتشتمت لما عرضت فستاني للبيع للتبرع بثمنه” (فيديو)

وأقام الزوجان حفلين زفاف، أحدهما في القاهرة حضرته العائلة، بينما الثاني كان في أسوان، وحضره مجموعة حافلة من نجوم الوسط الفني، والإعلامي.

وارتدت علوش فستانين من توقيع المصمم اللبناني حسن إدريس، وتعرضت لبعض الانتقادات، فقيل إن أحد الفساتين يعود لجدة علوش، ولكنها نفت ذلك، كما قالت إنها عرضت الفستان بأحد المزادات حتى تتبرع بثمنه، وتعرضت للانتقادات لهذا السبب قائلةً: “واتشتمت والناس قعدت تقولي انتي الأميرة ديانا”.

تابع مواقعنا