السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل واقعة تنمر شباب مصريين من طالب إفريقي على الـ”TikTok” والقبض عليهم (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 08:54 م

أثارت واقعة تنمر شابين مصريين من طالب إفريقي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضا له وهو في طريقه إلى المدرسة، وطلبا التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية الشديدة منه، وقاما بالاعتداء عليه لفظيًا بسبب بشرته السوداء.

وبعد مواجهة الطالب محاولات التضييق عليه، طالبهما بتركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي.. وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة منه للسخرية من الطالب الإفريقي.

وبعد إجراء الفحص والتحقق من مقطع الفيديو المتداول لاعتراض شابين طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، وقاما بالتنمر منه، ألقت أجهزة الأمن القبض على الثلاثة شباب المتهمين بالتنمر على طالب جنوب سوداني، والسخرية منه من خلال فيديو بثوه عبر تطبيق تيك توك الـ”TikTok” ، وموقع “فيسبوك”.

وأحالت أجهزة الأمن، الثلاثة شباب المتهمين بالتنمر على طالب جنوب سوداني، والسخرية منه من خلال فيديو، للنيابة العامة للتحقيق.

المتهمين بالتنمر على طفل جنوب سوداني
المتهمين بالتنمر على طفل جنوب سوداني

شاهد.. اعتداء المتهمين بالتنمر “شباب مصريين” على طفل إفريقي بسبب لونه (فيديو وصور)

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما بسبب تنمرهما منه واعتراضه والسخرية منه.

وأكد مصدر أمني، في وقت سابق، أنه جاري معرفة المنطقة التي تمت فيها الواقعة، تمهيدًا لمعرفة ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

أما الجانب الآخر، قال سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر، على طفل سوداني، إن هذا الشاب صاحبه وكان الفيديو على سبيل الدعابة لا أكثر، مؤكدًا أنه جاره في المنطقة.

ونشر سيد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مقطع فيديو وهو والشاب يغنيان على إحدي الأغاني الشعبية.

https://www.youtube.com/watch?v=A6pqKaik6L0&feature=emb_logo

اقرأ أيضا..

تعليق من صاحب فيديو واقعة تنمر على طفل إفريقي في الشارع

اعتداء وتنمر شباب مصريين على طفل إفريقي
اعتداء وتنمر شباب مصريين على طفل إفريقي
سيد حسن صاحب واقعة فيديو التنمر
سيد حسن صاحب واقعة فيديو التنمر

اقرأ أيضا..

تحرك من “الداخلية” بشأن الاعتداء و واقعة تنمر على طفل إفريقي في الشارع (فيديو)

أمين جالية جنوب السودان لـ”القاهرة 24″: التنمر بالطالب ليس الأول.. ووعي المصريين قليل

تابع مواقعنا