الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهامها بـ”الشذوذ” بسبب كليباتها الأخيرة.. المطربة الشابة هدير نبيل تردّ على منتقديها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:26 ص

أكدت المطربة الشابة هدير نبيل ، أن ما تردد حول كونها شاذة ليس إلا شائعات وافتراءات بسبب الغيرة من بعض نجمات الغناء، بعد ما حققت كليباتها الثلاثة التي طرحتها في الأسواق نجاحا كبيرا مع المنتج والمخرج حسام بدران، وحققت جدلا واسعا بسبب اللوك الذي ظهرت به، وقصة الشعر التي تشبه قصات الرجال، وارتدائها ملابس تشبه ملابس الرجال.

وأضافت في بيان لها، أن هناك نجمة من نجمات الغناء شنت عليها حملة بسبب النفسنة والغيرة منها ، فقامت بترويج هذه الشائعات ضدها، مشيرة إلى أن الكل لاحظ ارتداء هذه النجمة لنفس شكل الملابس “بدلة رجالي” في افتتاح مهرجان الجونة، الذي ظهرت فيه هدير بإطلالة مميزة، ولكن الكل تساءل عن سر ارتداء هذه النجمة في هذا التوقيت بالتحديد وبهذا الشكل من الملابس.

هدير نبيل

كما أكدت أنها حاليا غير مرتبطة ولا تفكر في أي نوع من الإرتباط ، حيث إنها لا تفكر في أعمالها ونجاحاتها فقط ، لافتة إلى أنها تستعد لتجهيز أغنيتها الجديدة ، وتعكف على فكرة التصوير التي ستقدمها كما اعتادت في كل مرة.

يذكر أن المطربة قدمت مع المنتج والمخرج حسام بدران كليبات هي: “حكايات الحب” كلمات السيد علي وألحان أحمد الشرقاوي وتوزيع زووم، والثانية “ناس فاضية” كلمات إسلام مصطفى، ألحان أميرة وتوزيع شريف قاسم.

مسلسل ممالك النار الحلقة 2.. في أول ظهور للفنان خالد النبوي.. الغيرة تسيطر على أبناء السلطان (فيديو)

تابع مواقعنا