الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسبب في أزمة للعملاء.. تعطل النظام الإلكتروني لبنك الإمارات دبي الوطني بالكامل 

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 05:35 م

تسبب عطل فني في النظام الإلكتروني الداخلي، ببنك الإمارات دبي الوطني- مصر، في أزمة للعملاء في إتمام معاملاتهم المالية، بالبنك، من عمليات الإيداع والإقراض.

ويعود تعطل النظام الإلكتروني لفرع البنك في مصر، بسبب تعطل النظام الأساسي، للبنك الرئيسي بالإمارات العربية.

وعانى مستخدمو وعملاء البنك من تعطل مصالحهم وتعرضهم لخسائر مالية، والانتظار لمدة ساعات فى مؤسسة يفترض إنها تحمل بكفاءة واحترافية عالية.

وتأسس بنك الإمارات دبي الوطني، في 19 يونيو 1963، عندما قام  الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ، بتوقيع ميثاق تأسيس بنك دبي الوطني الذي أصبح آنذاك أول بنك وطني يتم تأسيسه في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم دمج بنك دبي الوطني وبنك الإمارات الدولي في السادس من مارس 2007 ليتأسس بنك الإمارات دبي الوطني، وفي 16 أكتوبر 2007، أدرجت أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي رسمياً.

واحتفلت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني في عام 2013 بالذكرى الخمسين لتأسيسها وذلك لتخليد الإنجازات البارزة التي حققتها المجموعة ولإبراز أسسها المالية الراسخة وتاريخها العريق ومستقبلها الواعد.

وفي 30 سبتمبر 2019 بلغ مجموع أصولها 675.6 مليار درهم (تعادل تقريباً 184 مليار دولار أمريكي).

وتزاول المجموعة نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعها التي تضم 980 فرعاً إضافة إلى 3964 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري.

 

تابع مواقعنا