الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يحاور سها زوجة المطرب شادي الأمير بشأن واقعة طفلي السلم (مستندات وفيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 12:38 ص

التقت “القاهرة 24” سها السيد عيد زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير والدة الطفل شادي 4 سنوات، والطفل يازن 3 شهور، المعروفين إعلاميًا بطفلي بير السلم.

بدأت سها حديثها لـ “القاهرة 24” قائلة : شادي الأمير “شيطان ” وعارف بيعمل إيه، اتجوز 4 مرات ومخلف 6 عيال، من كل واحدة، شهّر بيا وباسمي وباسم ولادي الثلاثة من زوجي الأول، حيث قام باقتحام الشقة من شباك الشرفة والدخول للشقة عنوة، رافعًا سلاحًا أبيض، وقام بسرقة شهادات ميلاد أولادي من الزوج الأول، المتوفى للتشهير بهم على صفحات الإنترنت، وعملته محضر في القسم”.

https://www.youtube.com/watch?v=AAD4IzcE-1o&feature=youtu.be

وتابعت: “في يوم الواقعة على أخو شادي جاب العيال بالعربية، وراح مطلعهم فوق قدام شقتي وحطهم على السلم ونزل من غيرهم، فجأة جاتلي تليفونات من الأهالي إن صور أولادي على الفيس، وإني سيباهم على السلم، طلعت على قسم أول طنطا لعمل محضر بالواقعه، فوجئت إن رئيس المباحث بيقولي في محضر ضدك بترك أولادك على السلم، هاتي شهادة ميلاد لولادك عشان تستلميهم، جيت افتح باب شقتي لقيت صاحبة البيت حاطة على باب الشقة قفل، قولت لنفسي إزاى، ده عقد شقتي لسة منتهاش، وكل اللي عليا 4 شهور مؤجلين”.

وأضافت: “قولت لصاحبة البيت عاوزة أخش عشان عاوز أجيب شهادة ميلاد شادي ابني من الشقة وطلبت منها تصبر عليا شوية، لقيت “أم منة” جارتي بتطلبلي النجدة وأنا واقفة قدام شقتي معرفش إن أولادي موجودين عندها في الشقة، وفتحت باب الشقة وقالت أنا اللي طلبت النجدة، وابني شادي شافني جري عليا وقالي خديني ياماما وهيا منعته عني وشدته مني، لقيتها بترد وتقولي مش هتخديهم إلا في قسم الشرطة ونزلنا قسم أول طنطا”.

وكشفت “سها” والدة طفلي بير السلم، أنها ذهبت للاطمئنان على أطفالها في دار العطاء، لكن دار الرعاية منعتها من رؤية الأطفال، وكذلك قام المطرب شادى الأمير بمحاولة زيارة الأطفال في دار الرعاية لكن الدار قامت بمنعه، فقام بتصوير نفسه من أمام الدار ليوحي للرأي العام أنه قام بأخذهم من الدار.

أول تحرك من “التضامن” بعد أنباء عن إصابة الابن الأصغر للمطرب شادي الأمير بالقلب

وقالت: “شادي كل ما يتهرب من مصاريف عياله يقول “أنا في إسكندرية” من يوم ما خرج من السجن في قضية أموال عامة 3 سنوات، مش بيصرف جنيه على أولاده، وكل ما ارفع عليه قضية نفقة وأجر مسكن يجيلي ويقولي اتنازلي عن كل القضايا وأنا هصرف عليكي، وعلى العيال وأنا زي العبيطة أروح أتنازل، وترجع ريما لعادتها القديمة، أنا من زنقتي رحت اشتغلت في مطعم بـ 70 جنيه، دول يجبيو لبن ولا بامبرز ولا حضانة شادي ولا إيجار شقة 700 جنيه”.

واستطردت “سها” قائلة: “أنا كل ما أقول لشادي اصرف على ولادك يقولي منين أنا مش بشتغل ومفيش شغل، شادي مش إنسان، احنا ضحايا إنسان فلسطيني عديم الجنسية وعديم القلب وعديم الضمير، ده مش حاسس بعياله وعاوز يعيش حياته على حساب عياله”.

أما سبب عدم تسجيل الرضيع يازن، كشفت سها أن بعد وضعها الحمل بحوالي 15 يومًا بمستشفى الجامعة، قامت بالاتصال بشادي لتسجيل الطفل باسمه لكنه رفض، وقال “أنا مش معايا إقامة ومش مسجلة ده مش ابني، قولتله يا شادي هعمل إثبات نسب وهحبسك، قالي موافق تسجليه بشرط التنازل عن جميع حقوقك وجميع القضايا، ذهبت لقسم أول طنطا لعمل محضر إن أبوه معترض تسجيله ثم قمت بالذهاب للمركز الطبي لبيان لاستخراج بيان ميلاد طفل لكن لم أستطع تسجيل الطفل لأن والده فلسطيني”.

https://www.youtube.com/watch?v=QOs5LLlQNjA&feature=youtu.be

 

وأوضحت سها الحالة الصحية للطفل يازن، أن الطفل ولد في الأول من أغسطس الماضي، مصابًا بثقب في القلب، وتم وضعه في الحضانة لمدة 20 يومًا، وأن أحد الأطباء قال لها: إن الثقب سيتم التئامه مع كبر سن الصغير.

وطالبت سها في نهاية حديثها لـ ” القاهرة 24 “، من المسئولين الوقوف بجانبها واستلام أطفالها من دار العطاء وتسجيل الطفل يازن، واستخراج شهادة ميلاد للرضيع وتوفير حياة كريمة لهم.

وقد حصلت ” القاهرة 24 ” على صورة من قسيمة زواج سها السيد عيد من المطرب الشعبي شادي الأمير، وصورة من طلب قيد ساقط للطفل يازن، وصورة ضوئية من جواز السفر الخاص بالمطرب شادي الأمير.

منزل زوجة شادي الأمير
منزل زوجة شادي الأمير
منزل زوجة شادي الأمير
منزل زوجة شادي الأمير
تابع مواقعنا