الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكواليني يعلق على مباراة الأهلي والجونة بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 06:08 م

يدخل النادي الأهلي غدًا الإثنين، مباراة قوية في ضيافة الجونة، ستجمعهما بالجولة الـ5 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعود الحياة من جديد إلى المسابقة المحلية، التي تأجلت من أجل خوض المنتخب الأوليمبي لمباريات أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي نجح فيها الفراعنة الصغار في حسم اللقب، بالمباراة النهائية أمام كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الأهلي والجونة في الساعة الخامسة مساء غدًا الاثنين، على ستاد الجونة.

ويعلق محمد الكواليني على مباراة الأهلي والجونة بقناة “أون سبورت”.

محمد الكواليني في ندوة “القاهرة 24″ يوجه رسالة نارية لـ”مرتضى منصور” (فيديو)

قال محمد الكواليني المعلق الرياضي بقناة “بي إن سبورت” سابقًا، والمنضم حديثًا إلى “تايم سبورتس” :رسائل الجماهير سواء الأهلاوية أو الزمالكاوية دائما تدعو للتكاتف وعدم وجود تعصب”.

وأضاف الكواليني، خلال ندوة أجراها معه “القاهرة 24″: “الإعلام المصري يمتلك منصات إعلامية جيدة في هذة الفترة أمثال أون سبورت وتايم سبورتس وقناة الأهلي”.

وبسؤاله عن تأثير قناة الزمالك في الوسط الرياضي بعد افتتاحها أجاب الكواليني: “أتمنى أن يكون لها تأثير جيد في تقليل التعصب وهذا سيحدث إذا كان هناك إدارة قوية تدير القناة بشكل جيد”.

وعن رأيه في المداخلات التي يجريها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، في أحد البرامج التلفزيونية قال الكواليني: “عيب في حقنا جميعا كمصريين وكإعلاميين بشكل خاص حدوث شيء كهذا”.

ووجه الكواليني رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، خلال الندوة قائلاً: “أستأذن رئيس الزمالك أن يتحلى بالهدوء واختيار كل كلمة أو حرف ينطق به جيدا فهو رمز لنادي الزمالك الكبير”.

تابع مواقعنا