الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تعليم الإسكندرية”: خروج مصابي حادث أتوبيس مدرسة البارونات وجارٍ تسليم الوفيات

القاهرة 24
حوادث
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 07:44 م

كشف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإسكندرية، تفاصيل انقلاب أتوبيس مدرسة “البارونات” الخاصة في الكيلو 21 بطريق الإسكندرية.

وقال الديب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إنه حسب الشهود عيان، فإن سيارة ملاكي اصطدمت بالأتوبيس المدرسي، الأمر الذي أدى إلى انقلاب الأتوبيس، حيث أن حجمه صغير، كما أشار وكيل التعليم.

وأشار وكيل تعليم الإسكندرية، إلى أن هناك 3 وفيات، فضلًا عن وجود 10 مصابين، وجميع المصابين في حالات مستقرة، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، فضلًا عن تحويل طالب واحد إلى مستشفى الطلاب، وهو أيضًا في حالة مستقرة.

وأكد الديب، على أن محافظ الإسكندرية متواجد الآن مع أهالي ضحايا الحادث في مستشفى العامرية، لإنهاء إجراءات تسليم جثامينهم، ومتواجد سكرتير المحافظة، ووكيل الصحة وغالبية القيادات التنفيذية، الذي حرصوا على مآزرة أسر الضحايا في مصابهم الجلل.

مصرع وإصابة 11 تلميذًا إثر حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

لقى 3 تلاميذ مصرعهم، فيما أصيب 8 تلاميذ آخرين، وشخصان إثر حادث تصادم أتوبيس مدرسة وسيارة ملاكي، بطريق “الإسكندرية – القاهرة الصحراوي”، مساء اليوم الخميس.

وتعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة ثان العامرية، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم أمام قرية أحمد عرابي، بطريق الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات إدارة المرور برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لمدرسة خاصة، مقرها الكيلو 21، اصطدم بسيارة ملاكي أثناء الدوران للاتجاه الآخر بالطريق المشار إليه.

وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العامرية العام، فيما تم نقل الجثث لمشرحة ذات المستشفى، وتحرر محضر بقسم شرطة ثان العامرية بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق‎.

وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
وكيل تعليم الإسكندرية وأهالي الطلاب
تابع مواقعنا