الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مظاهرة” تسببت في اعتداء معلمة على تلميذ وتجبير قدمه بالدقهلية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 05:35 م

حصلت “القاهرة 24” على مقطع فيديو، لمظاهرة داخل مدرسة مصطفى كامل الابتدائية المشتركة، في قرية السبخاوية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، احتجاجًا على نقل مدير المدرسة، والتي تسببت في ضرب معلمة لتلميذ بقوة حتى تسببت في تجبير قدمه.

وكان التلاميذ قد تجمهروا وجابوا أنحاء المدرسة، عقب الفسحة، رافعين لافتات صغيرة مكتوب عليها “عاوزين أستاذ وليد العريان”، ورددوا هتافات رافضة لنقله، وذلك أثناء وجود لجنة متابعة من الإدارة التعليمية.

حيث جذبت معلمة الأنشطة، وتُدعى “نانيس”، عصا غليظة من يد التلميذ “مهند حسام أبو الخير”، بالصف الخامس الابتدائي، كان يتكأ عليها كعكاز لإصابته بجزع في القدم، وانهالت على قدمه المصابة بالضرب حتى ازرقت وتورمت، واضطر الطبيب لتجبيسها.

مُعلمة تعتدي على تلميذ بالابتدائية وتتسبب في تجبير قدمه بالدقهلية

من جانبه، أكد ماهر بركات، مدير إدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، تعليقًا على واقعة ضرب معلمة لتلميذ بالصف الخامس الابتدائي، في مدرسة مصطفى كامل المشتركة بقرية السبخاوية التابعة للإدارة بعكاز على قدمه، إن ولي أمر الطالب لم يتقدم بشكوى رسمية.

وأوضح بركات لـ “القاهرة 24” أن لجنة من متابعي الإدارة تصادف وجودها في المدرسة، بنفس يوم الواقعة، واستمعوا للتلميذ ورفعوا مذكرة للإدارة بالواقعة.

وأضاف: “تم استبعاد المعلمة من المدرسة في نفس اليوم، وتحويلها إلى التحقيق داخل الإدارة، ولن يضيع حق أي طالب”.

وحررت الأم محضر شرطة رقم 9344 لسنة 2019 إداري بلقاس، وتم إخطار النيابة العامة، واتهمت الأم المعلمة بضرب نجلها لرغبتها في فض تجمهر الطلاب داخل المدرة لوجود خلافات بينها وبين المدير.

تابع مواقعنا