السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تنتهي من تصوير مشاهدها في “صندوق الدنيا”

القاهرة 24
فن
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 06:41 م

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “صندوق الدنيا”، في حين يستكمل باقي فريق العمل تصوير الفيلم لسرعة الانتهاء من تصويرة خلال الشهر الجاري، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية في موسم إجازة منتصف العام المقبل.

ويشارك بالفيلم عدد كبير من النجوم، بجانب رانيا يوسف أبرزهم باسم سمرة، خالد الصاوي، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي، ويحل بالمسلسل عدد من ضيوف الشرف مثل عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات، مدير التصوير عمرو فاروق، والفيلم من إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

رانيا يوسف تتألق على الـ”ريد كاربت” بـ”بنطلون مفتوح من الركبة” خلال القاهرة السينمائي

وتدور قصة الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص ويضم عددًا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، و هذا الفيلم يعتبر أولى تجارب القاضي الإنتاجية.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رانيا يوسف، على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ41، السبب في إطلالتها المحتشمة، قائلة: “إنها قررت التغيير عن السابق وعما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية من إطلالة جرئية، ولهذا قررت الظهور بإطلالة مختلفة حبًا في التغير هذا إلى جانب أنها وجدت الفستان مناسب لجسمها وشكلها وأعجبها بشكل شديد ومن ثم، قررت الظهور به خلال حفل الختام”.

وأضافت رانيا، أنها كانت تنتظر خلال الفترة الماضية، عرض كل من مسلسل “مملكة إبليس”، ومسلسل”الآنسة فرح”، خلال شهر يناير المقبل، هذا إلى جانب أنه ستيم عرض “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الإلكترونية، بينما سيتم عرض “الآنسة فرح” على إحدى القنوات الفضائية.

في عيد ميلادها الـ46.. رانيا تنتظر عرض 7 أعمال فنية

تابع مواقعنا