الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع تاجر هيروين في تبادل إطلاق نار مع الأمن بالعاشر

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 01:54 م

لقي مُسجل خطر، مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين؛ إثر تبادل إطلاق نيران مع قوات الأمن بمدينة العاشر من رمضان، التابعة لمديرية أمن الشرقية؛ وذلك حال ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق “الهيروين” المُخدر.

البداية كانت بتلقي اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من العميد خالد فرج عيسى، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود معلومات لرجال البحث الجنائي، برئاسة الرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث القسم، مفاداها قيام المدعو “سلمي سويلم سلمي سليمان” 38 سنة، مُقيم بقرية “القصاصين” بمحافظة الإسماعلية، مُسجل خطر “إتجار في المُخدرات” بجلب كمية من مسحوق “الهيروين” المُخدر لترويجها على عملائه.

وحال ضبط المتهم في كمين أُعد له بدائرة القسم، بدار المتهم بإطلاق النيران على القوات من سلاح ناري “بندقية آلية” كانت بحوزته، لترد قوات الأمن بتبادل إطلاق النيران ويلقى المتهم مصرعه.

وتبين حيازة المتهم لكيلو “هيروين”، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14124 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا