الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يشارك مطربى “راب” فرنسيين ضمن حفلة بـ”مراكش” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 09:28 م

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل ضخم بدولة المغرب، في مدينة مراكش، وروج الفنان لها عن طريق نشره عبر خاصية “الاستوري” بحسابه الرسمي على الانستجرام، صورة للحفل بعنوان “stars in the place” لـ جيمس وأصدقائه، والذي يشاركه فيه عدد من الرابر الفرنسيين والمغاربة، والمقرر إقامته يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر.

أقوي حفلة في مراكش
أقوي حفلة في مراكش

وعلق محمد رمضان علي الصورة قائلا:” أقوى حفلة في مراكش الأحد 29 ديسمبر ساحة مسجد الفنا”، كما كشف مؤخرًا عن أغنيته الجديدة، والتي ستكون بعنوان “every day”، ويشاركه الغناء المطرب النيجيري “دامي”، والذي قام بالعمل عليها أثناء تسلمه جائزة “afrima” لأكثر فنان افريقي مؤثر.

 

 

View this post on Instagram

 

الفيديو ده في لاجوس نفس اليوم اللي الحمد لله استلمت فيه جائزة المُغني الأكثر جماهيرية في افريقيا من افريما اوردز زورت صديقي المُغني النيچيري دامي وسبحان الله حصل برق ورعد غير طبيعي ودي حاجة مابتحصلش كتير في لاجوس الجو حمسنا اننا نشتغل على أغنية كتبتها ولحنتها واتوزعت في نص ساعة ثقة في الله لما تسمعوها قريباً هتعجبكم ????? Coming soon ( every day) music video on my YouTube channel ?

A post shared by Mohamed Ramadan☝?? AFRICA (@mohamedramadanws) on Dec 3, 2019 at 2:57am PST

ونشر رمضان مقطع فيديو يجمعه بالمطرب النيجيري “دامي”، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهما يغنيان الأغنية، وعلق على الفيديو: “الفيديو ده في لاجوس نفس اليوم اللي الحمد لله استلمت فيه جائزة المُغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من افريما اوردز، زورت صديقي المُغني النيچيري دامي، وسبحان الله حصل برق ورعد غير طبيعي ودي حاجة ما بتحصلش كتير في لاجوس، الجو حمسنا إننا نشتغل على أغنية كتبتها، ولحنتها، واتوزعت في نص ساعة، ثقة في الله لما تسمعوها قريباً هتعجبكم”.

ومن ناحية أخرى يستعد محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” الذي يخوض به ماراثون رمضان 2020 ، ويشاركه البطولة كلا من، غادة عادل وإيمان العاصى وروجينا وأحمد زاهر وعبد الرحمن أبو زهرة وصفاء الطوخى وآخرون وهو تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجى.

ويشار أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كانت أغنية بعنوان “ماني” والتي حققت نجاحا كبيرا بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

تابع مواقعنا