الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاول بيع “كمنجاته”.. القصة الكاملة لمحاولة انتحار عازف مصري (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 02:00 م

فوجئ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، مساء أمس، بمحاولة انتحار من أحد عازفي فرقة موسيقية تُدعى “إستبينا”، يدعى “محمود محمد”، إذ صدم الجميع بنشر صورة له وهو في حالة يُرثى لها ويحاول الانتحار، وعلق عليها قائلًا: “أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله يارب سامحني”.

وانهالت على العازف العديد من التعليقات، التي تطالبه بالتراجع عن قراره فجاءت كالتالي: “ينهار أبيض ليه كدة بس وحد الله، لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديك وأحمد ربنا قدامك فرصة ترجع لربنا وتستغفرة على الذنب العظيم ده”.

وتواصل “القاهرة 24″ مع مصدر مقرب من العازف، والذي أكد على أن زملاء العازف ذهبوا إليه على الفور بعدما رأوا منشور محاولة الانتحار، وأخذوه على معهد السموم لإجراء الفحوصات اللازمة وهو الآن بخير، كما طلبوا من الجميع الدعاء له”.

وتابع المصدر، أن العازف كان يعاني من أزمة نفسية شديدة الفترة الماضية، دفعته إلى محاولة بيع الـ”كمنجات” الخاصة به، مؤكدًا على أنه يعمل في هوايته ولكن ليس بشكل مستمر، “مش دايمًا يعني نص نص”.

بوست العازف محمود محمد على فيس بوك
بوست العازف محمود محمد على فيس بوك

رئيس جامعة بني سويف يكشف تفاصيل محاولة انتحار طالب بالمدينة الجامعة

وفي سياق منفصل، كشف  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن إنقاذ الأمن الإداري بجامعة بني سويف لطالب حاول الانتحار داخل المدينة الجامعية.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن الطالب بكلية الألسن جامعة بني سويف عبد الرحمن أحمد، حاول الانتحار عن طريق قيامه بقطع شريان يده داخل المدينة الجامعية لكن الأمن الإداري استطاع إنقاذه.

وذكر رئيس الجامعة، أن هذه الحالة ليست الأولى داخل الجامعة، فمنذ يومين أقدمت طالبة تسكن المدينة الجامعية، بكلية علوم من ذوي الاحتياجات الخاصة على الانتحار، وتم إنقاذها، وثبت أنها مريضة نفسية وتم تسليمها لأهلها، معلقًا: “للأسف لدينا ظاهرة كثير من الشباب يحاول فيها التقليد”.

وأعلن حسن، عن تبني جامعة بني سويف لحملة للدعم النفسي للطلاب، سيتم من خلالها تعيين منسق نفسي داخل كل كلية، تم البدء فيها منذ بداية الأسبوع الماضي.

وأشار، إلى أن حملة الدعم النفسي لن تتناول طلاب الجامعة فقط بل تمتد إلى طلاب المداس والدبلومات الفنية، خاصةً بعد انتشار الظاهرة بين هذا الجيل.

وعن الإجراء المتخذ ضد طالب كلية الألسن، قال إن الطالب نتعامل معه على أنه مريض، وسيتم خضوعه لطبيب نفسي ومعاجلته مع المتابعة من خلال أسرته.

تابع مواقعنا