الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 يناير أولى جلسات محاكمة عصابة “منتقبة” حاولت ذبح سائق توكتوك بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:21 ص

حددت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، الاثنين 6 يناير المُقبل، موعدًا لأولى جلسات محاكمة أربعة أشخاص، بينهم امرأة منتقبة ونجلها وشقيقها.

سائق التوك توك المجني عليه
سائق التوك توك المجني عليه

وذلك على خلفية اتهامهم باستدراج سائق دراجة بخارية بثلاث عجلات “توكتوك”، بحجة توصيلهم، قبل أن يحاولوا سرقة دراجته، ولما فشلوا في ذلك، تعدوا عليه بأسلحة بيضاء “مطاوٍ”، وأصابوه بجروح قطعية بالرقبة واليدين، فيما احتاج جرح رقبته إلى أربعة وأربعين غرزة طبية لتقطيبه.

البداية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى “مشتول السوق” المركزي، بوصول المدعو “محمود أشرف” 17 عامًا، سائق “توكتوك”، مُقيم بدئرة المركز، مصابًا بجروح قطعية بالرقبة واليدين، وجرح الرقبة بطول 20 سنتيمتر، استلزم تقطيبه 44 غرزة طبية.

سائق التوك توك المجني عليه
سائق التوك توك المجني عليه

وتبين، أنه أثناء قيادة المجني عليه للتوكتوك، فوجئ بثلاثة رجال وامرأة منتقبة يستوقفونه لتوصيلهم إلى قرية “المناصرة”، وفي الطريق، طلبوا منه النزول محاولين سرقة التوكتوك، إلا أنه قاومهم، فما كان منهم إلا أن أخرجوا أسلحة بيضاء “مطاوٍ” كانت بحوزتهم، وتعدوا عليه بها ولاذوا بالفرار.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5561 جُنح مشتول السوق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع مواقعنا