الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الكلاسيكو.. بنزيما ينقذ ريال مدريد من فخ الهزيمة أمام فالنسيا +95 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 12:13 ص

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي فالنسيا ونظيره ريال مدريد خلال المواجهة التي جمعت بينهما بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي دون أي أهداف بعد فشل الفريقين في هز الشباك طيلة الـ45 دقيقة الأولي من المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول ريال مدريد تشكيل عدة هجمات على دفاع فالنسيا صاحب الأرض لكن دون أي جدوي واستمر الأداء على نفس المستوي حتى جاءت الدقيقة 79 استطاع فالنسيا أن يحرز هدفه الأول الذي حمل توقيع كارلوس سولار  بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي فالنسيا بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها دانييل فاس بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كارلوس بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 93 أحرز لوكا يوفيتيش هدف ريال مدريد الأول لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأضافي للمباراة استطاع كريم بنزيما أن يحرز هدف التعادل ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وبهذا التعادل الإيجابي ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 35 في وصافة الليجا فيما ارتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 27 في المركز الثامن.

تابع مواقعنا