السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله السعيد يرفض الانضمام للزمالك في انتقالات يناير (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:12 م

رفض عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي السابق، وقائد بيراميدز الحالي، عرض نادي الزمالك للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، تفاصيل الحديث الذي دار بين مسؤولي الزمالك، واللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رغبة الأبيض في ضمه ردا على انضمام محمود عبدالمنعم “كهربا” لصفوف النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه: “اللاعب أكد في حديثه أنه يفضل الاستمرار مع بيراميدز في الموسم المقبل والأولوية لديه في تجديد التعاقد معهم عن الرحيل”.

وينتهي عقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل.

عبد الله السعيد يرفض الانضمام للزمالك

وأوضح المصدر، أن اللاعب ينتظر اجتماع مسؤولي بيراميدز معه في الأيام المقبلة للاتفاق على بنود عقده الجديد مع الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن الأولوية للسعيد جاءت في التجديد لشعوره بالراحة بجانب الاستقرار المالي ومشاركته  أساسيًا في المباريات وهو ما يضمن له مقعدًا بين صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة.

سبق ووقع للزمالك في الموسم الماضي لكنه تراجع وجدد تعاقده مع الأهلي قبل قرار الإدارة بعرض للبيع ورحيله لفترة احتراف ومن ثم العودة على بيراميدز.

بيراميدز يطلب لاعبَين و20 مليون مقابل انتقال السعيد للزمالك (خاص)

تواصل مسؤولو نادي الزمالك، مع نظائرهم في بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب وقائد الفريق، عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب في الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، عن الحديث الذي دار بين الطرفين، قائلًا: “أمير مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز، من أجل معرفة طلبات ناديه من أجل رحيل السعيد للأبيض، في انتقالات يناير”.

مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم قيد كهربا وانتظار قرار فيفا

وأضاف المصدر، أن المدير التنفيذي لبيراميدز، أكد لأمير على أن فريقه في حاجة إلى جهود كل لاعبيه خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأنه ينافس على ثلاث بطولات الدوري والكأس والكونفدرالية، ويحتاج لجميع العناصر، خصوصًا وأن السعيد أحد اللاعبين الذي يمتلك خبرات دولية كبيرة.

وأوضح المصدر، أن ممدوح عيد، قد طلب من الزمالك الحصول على مبلغ مالي قيمته 20 مليون جنيه بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين يحددهما الجهاز الفني لفريقه بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر.

وأشار، إلى أن أمير رفض المطالب الذي وصفها مبالغ فيها، خاصة وأن السعيد ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

يذكر، أن نادي الزمالك، يسعى للرد على غريمه التقليدي الأهلي، بعدما تعاقد الأخير مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأبيض السابق، بعد رحيله عن الفريق والانضمام لأحد أندية الدوري البرتغالي ومن ثم العودة إلى القلعة الحمراء.

مرتضي منصور: تعاقد الأهلي مع كهربا “زنا رياضي”.. والخطيب داخل معركة مش قدها

تابع مواقعنا