الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذهبوا لاستخراج رخصة قيادة بالقليوبية.. سقطوا في يد العدالة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 11:15 ص

نجحت الأجهزة الأمنية فى القليوبية ، فى ضبط كلا من “على. ق. م”، المقيم 4 شارع محمد عفيفى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، و”عصام. ع. ع”، المقيم 52 شارع النصر، مدينه السلام بدائرة قسم ثان شبرا.

خلال قيامهما بتقديم أوراقهم للحصول على رخصه قيادة القليوبية درجة ثالثة، وبفحص أوراق الأول، الملف والمستندات الترخيصية تم الاشتباه في مستخرج بيان النجاح لإتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الثاني منسوب صدورها، إلى إدارة أشمون التعليمية بمحافظة المنوفية، وبالاستعلام من الجهة المنسوب صدورها أفادت بأن البيانات الخاصة بالمؤهل الدراسي غير صحيح (مزورة) وكذلك بالاستعلام من الأحوال المدنية عن محل إقامة المذكور الحالية أفادت بأنه مقيم حاليا بناحية أخميم بسوهاج.

وبفحص أوارق الثانى، الملف والمستندات الترخيصية تم الاشتباه في مستخرج بيان النجاح لإتمام مرحلة التعليم الأساسي منسوب صدورها إلى إدارة أشمون التعليمية بمحافظة المنوفية أيضا، وبالاستعلام من الجهة المنسوب صدورها أفادت بأن البيانات الخاصة بالمؤهل الدراسي غير صحيح (مزورة)، وكذلك بالاستعلام من الأحوال المدنية عن محل إقامة المذكور الحالية أفادت بأنه مقيم حاليا مساكن أطلس بلوك 6 مدخل 4 دار السلام – القاهرة.

وتم ضبطهم وحالتهم للنيابة العامة بتهمة التزوير فى محررات رسمية.

تابع مواقعنا