الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحيل ديسابر.. “زيزو” يتمسك بخدمات أحمد على في بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 08:04 م

منح عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، “قبلة الحياة” للمهاجم أحمد علي، خاصة بعد رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر عن تدريب ممثل الصعيد.

وكان قد صرح الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، قبل رحيله أن طريقه لعب أحمد على لا تناسبه وعليه البحث عن ناد آخر يشارك فيه.

وعلم “القاهرة24″، أن عبد العزيز عبد الشافي، أبدى للمقربين منه أعجابه بأسلوب لعب أحمد علي، خاصة أن اللاعب يمتلك الكثير من التجارب الناجحة التي تؤهله لقيادة هجوم الفريق في الفترة القادمة. ومن المتوقع أن يخصص عبد العزيز عبد الشافي “جلسة خاصة” مع اللاعب، لتحديد مصيره في الفترة المقبلة مع الفريق. وكان قد أعلن نادي بيراميدز في وقت سابق من صباح اليوم الخميس، فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي بالتراضي، وتعيين “زيزو” في منصب المدير الفني للفريق. فمنذ انضمام اللاعب إلى صفوف بيراميدز لم يشارك سوى في 3 مباريات بكأس مصر، مباراة واحدة فقط ببطولة الدوري، وأخرى في الكونفدرالية (لم يسجل ولم يصنع). وارتبط اسم أحمد على في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى بعض أندية الدوري الممتاز على رأسها المقاولون العرب، قبل أن ينفي مسؤولو ذئاب الجبل فتح الباب مجددًا لعودة اللاعب لكتيبة المدرب عماد النحاس. اقرأ أيضا:

رسميًا.. إقالة ديسابر من تدريب بيراميدز.. وزيزو مدربًا

أول تعليق من المقاولون العرب على التعاقد مع اللاعب أحمد علي 

تابع مواقعنا