الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد مبادرة “عنيك في عيننا” في قرى نائية لمكافحة العمى (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 01:39 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، قافلة العيون الطبية بقرية 22و 23 الحفير والأمل النائية بمركز بلقاس ضمن مبادرة “عنيك في عنينا” لمكافحة العمى تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل الحفاظ على صحة الإنسان المصري والكشف عن جميع الأمراض الغير ساريه وخير شاهد على ذلك مبادرة 100 مليون الصحة التي حققت نجاحاً كبيراً في ظاهرة لم تحدث من قبل.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف الرئيسي من القوافل الطبية هو الوصول إلى كافة المواطنين في القري والنجوع لتقديم خدمة طبية تليق بهم.

تفقد محافظ الدقهلية العيادات الطبية وقال للأطباء انتم خيرة شباب مصر لأنكم سفراء المرضى وكل الدعم لكم من اجل مواصلة مسيرة العطاء من اجل مواطنين من المرضي.

القافلة مقدمة من مؤسسة صناع الخير بالقاهرة بالتعاون مع النائبة هبة هجرس عضو مجلس النواب، و تستهدف ٨٠٠ مواطن ومواطنة تشمل نظارات طبية واجراء عمليات شبكية وقرنية وحول ومياه زرقاء ومياه بيضاء.

يأتي ذلك بمشاركة إلهامي عجينة وعبدالفتاح سراج وجواهر الشربيني أعضاء مجلس النواب واللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس.

 

تابع مواقعنا