الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يحذر اتحاد الكرة ويطالب بتحكيم عادل (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 06:53 م

أبدي وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، استيائة من الانتقادات التي تعرض لها مساعد حكم مباراة المقاصة وطنطا الاخيرة بالدوري ، مؤكدًا أن الحملات المطالبة بإيقاف مساعد الحكم مبالغ فيها، ومن شأنها التأثير بطريقة سلبية علي فريق المقاصة، والتقليل من شأنه.

وأوضح هويدي أن الحملات ضد مساعد حكم مباراة طنطا قد تمثل ضغط علي الحكام للانتقام من المقاصة، واحتساب اي اخطاء ضده لتهدأة الرأي العام، مؤكدا ان المقاصة اكثر فريق تضرر من الاخطاء التحكيمية، وخرج من بطولة كأس مصر بسبب اخطاء تحكيمية واضحة ، وفقد المقاصة اكثر من 5 نقاط هذا الموسم بسبب الاخطاء التحكيمية .

وقال هويدي :”سبق ان تقدمنا بشكاوي لاتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها المقاصة بعد خروجنا من الكاس ، وبعد مباراة الزمالك في الدوري، ولم يتم معاقبة او ايقاف الحكام محمد معروف ومحمد عادل رغم أن الاستديوهات التحليلية اعترفت بالاخطاء التحكيمية التي ظلمت المقاصة، ولم يتم إيقاف مساعد حكم مباراة طنطا الاخيرة رغم الحملات التحريضية.

واضاف هويدي قائلا : لا اتهم الحكام بالظلم، ولا اسيئ للتحكيم المصري، ولكن أخشي تأثر بعض الحكام بهذه الحملات مما  يتسبب في ظلم تحكيمي جديد للمقاصة، وأطالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام باختيار افضل الحكام لمباريات المقاصة ورقابة المباريات بشدة لضمان تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق.

رسميا.. الحنفي يؤجل مباراة مصر المقاصة ودجلة 20 دقيقة

اضطر الحكم الدولي محمد الحنفي إلي تأجيل بداية مباراة المقاصة ووادي دجلة لمدة 20 دقيقة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد بتروسبورت في الساعة 5:50 بعدما كان مقرر لها أن تبدأ في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وجاء قرار الحنفي بتأجيل بداية اللقاء بناء على طلب من فريق مصر المقاصة وموافقة نادي وادي دجلة ولجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب هطول الأمطار وإغلاق معظم الطرق المؤدية الي ملعب المباراة.

ويحتل فريق المقاصة المركز الثامن في ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على المصري بهدف نظيف، فيما يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

 

تابع مواقعنا