الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هروب مدرب أحمال الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 12:29 م

هرب اليونانى أنطونيس كيزوس، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تأخر مجلس إدارة القلعة البيضاء في دفع مستحقات له خلال الفترة الماضية.

وغاب أنطونيس كيزوس عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس.

وانتهت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويواصل الزمالك نزيفه للنقاط، بعد سلسلة من النتائج السيئة والكابوس الذي يعيشه جماهير القلعة البيضاء، في ظل تراجع مستوى الفريق.

وافتقد الزمالك 7 نقاط من أخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الممتاز، حيث تلقي خسارة من طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل ان يعود الفريق الأبيض بتعادل أمام سموحة بدون أهداف، واقتناص نقطة مخيبة للأمل بأداء باهت أمام الإنتاج الحربي.

فرجاني ساسي يكشف حقيقة مشادته مع مرتضى منصور عقب مباراة الإنتاج الحربي (صورة)

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تغريده للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وذلك عقب مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، مساء أمس الثلاثاء.

وانتهت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مباريات الدوري الممتاز.

ونفى الدولي التونسي فرجاني ساسي، هذه التغريدة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلقًا قائلًا: “fake”.

Ferjani Sassi

✔@FerjaniSassi

Fake ‼

View image on Twitter

6,407

2:40 AM – Dec 25, 2019 Twitter Ads info and privacy

أيمن يونس مُعلقًا على مباراة الزمالك والإنتاج الحربي: “عقول اللاعبين خارج الملعب” (صورة)

في سياق متصل، علق أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة بين سبورت، على مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السلام.

وانتهت مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكتب أيمن يونس تغريده له عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”: معقولة أداء اللاعبين من غير روح وعدم رغبه في تحقيق الفوز، معظم اللاعبين دون مستواهم”.

وتابع: “تشعر أن عقول اللاعبين خارج الملعب، أسوء مباراة بالتأكيد هذا الموسم وبعيدا عن أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء، نحن لا نستحق الفوز”.

الزمالك يواصل التراجع ويتعادل مع الإنتاج الحربي بالدوري

تابع مواقعنا