الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقبلته بالأحضان.. الراقصة جوهرة تحتفل بـ”الكريسماس” مع راغب علامة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 06:01 م

حضرت الراقصة جوهرة ، حفل المطرب اللبناني راغب علامة، والذي أقيم بمناسبة أعياد “الكريسماس”، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

ونشرت الراقصة فيديوهات عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة بحسابها الشخصي على “انستجرام”، عدة فيديوهات لها خلال صعودها على خشبة المسرج إلى جوار النجم، حيث استقبلته بالأحضان، ثم رقصت عدة رقصات على أغنياته.

جوهرة وراغب علامة
جوهرة وراغب علامة
جوهرة وراغب علامة
جوهرة وراغب علامة
جوهرة وراغب علامة
جوهرة وراغب علامة

وقدم “علامة”، خلال الحفل باقة من أهم وأشهر أغنياته منها “قلبي عشقها، ومغرم يا ليل، والحب الكبير، واللي باعنا” التي أشتعلت أجواء الحفل، يُذكر أنَّ راغب علامة سيحيي حفل رأس السنة بعد أيام في المملكة الأردنية.

جوهرة تتحدى الجميع ليلة رأس السنة من فندق سميراميس (صورة)

وبينما احتفلت الراقصة مع النجم تامر حسني، يوم الثلاثاء الماضي، في العرض الخاص لفيلم “الفلوس”، بأحد المولات التجارية في مدينة 6 أكتوبر، وبحضور أبطال العمل وعدد من أصدقائه، وهم عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة، علي ربيع، حسام الحسيني، أمير طعيمة، محمد عبد المعطي، سعيد الماروق.

 “الفلوس” تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، الراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مي عز الدين، علي ربيع، ويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

تابع مواقعنا