الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة للقبض على المغربية دنيا بطمة وشقيقتها لتورطهما في قضية ابتزاز المشاهير

دنيا بطمة
فن
دنيا بطمة
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 03:20 م

أشارت بعض الصحف المغربية، إلى أنه تم القبض على الفنانة دنيا بطمة، من قبل الشرطة المحلية، وذلك عقب عودتها من دولة البحرين، للمشاركة في حفل أزياء بالدار البيضاء، للاشتباه في علاقتها بحساب على “انستجرام” يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، يقوم بفضح فنانين ورجال أعمال ومشاهير مغاربة ومن ثم ابتزازهم. 

وأكدت مصادر لتلك الصحف المغربية، أن الفنانة دنيا بطمة بعد القبض عليها أمس، تم إخلاء سبيلها بعد التحقيق معها، ولكن تم حجز هاتفها من أجل عرضه على الخبرة التقنية.

أتى ذلك، عقب اعتقال شقيقتها ابتسام بطمة، وذلك لشبهات في تورطها بنفس القضية هذا الحساب، الذي يستخدم لابتزاز المشاهير.

وأفادت المصادر، أن الشرطة وجهت استدعاءً إلى ابتسام  شقيقة دنيا بطمة في بيتها بمدينة الدار البيضاء، لكنها لم تتوصل إليها، ما دفع الشرطة إلى زيارة منزل شقيقتها في مراكش حيث تم القبض عليها.

ولم يُعرف حتى الآن مصير دنيا بطمة وشقيقتها في القضية، ولا يوجد معلومة قانونية تفيد موقفهما، وهل كانتا فعلًا ضمن من يقوموا بتسيير هذا الحساب المدعى “حمزة مون بيبي”.

كما أن بعض الصحف المغربية، حاولت الاتصال بالفنانة دنيا وشقيقتها أكثر من مرة، إلا أن هواتفهما ما زالت مغلقة، بالإضافة أيضًا إلى إدارة أعمال دنيا خارج المغرب.

وكانت الشرطة المغربية قد فتحت تحقيقًا في سلسلة من عمليات الابتزاز والتشهير والمسّ بالحياة الخاصة، استهدفت فنانين مشهورين في المغرب تورط فيها هذا الحساب.

واستهدف الحساب الذي أثار الكثير من الجدل، النجوم والمشاهير المغاربة، بالإضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين. 

وأوضحت تقارير فور انتشار الخبر حينها، أن المشرفين على الصفحة من المحتمل أن يكونوا قد جنوا الملايين من وراء عمليات الابتزاز هذه.

تابع مواقعنا