الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان تاجر سلاح في “يوم وليلة” تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 03:30 م

ينتظر الفنان خالد سرحان عرض فيلم “يوم وليلة”، للنجم خالد النبوي المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في 6 يناير المقبل. 

 

أكد سرحان، أنه يقدم شخصية تُدعى “بجاتي”، وهو فتوة منطقة السيدة زينب وتدور محور أحداثه حول تجارة السلاح والبلطجة والشر بشكل مختلف عما سبق تقديمه من قبل. 

 

أضاف سرحان، أن معظم مشاهده مع الفنان خالد النبوي والفنان أحمد الفيشاوي وذلك لما لهم من إطارات مختلفة تجمعهم به وهذا ما سترونه أثناء المشاهدة. 

 

أشار سرحان، بأنه يتوقع نجاح هذا العمل بطريقة يشيد بها الجميع سواء الجمهور والإعلاميين والصحفيين والنقاد حين عرضه، مما يؤدي ذلك إلى ارتفاع ملحوظ في الإيرادات.

 

تدور أحداث فيلم “يوم وليلة” من خلال يوم كامل في حياة المصريين، هو يوم مولد السيدة زينب على مدار 24 ساعة، ويتم سرد أحداث العمل والتي تتضمن المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطن المصري في حياته اليومية في شتى المجالات العملية والإجتماعية والأسرية والاقتصادية وألقى المؤلف الضوء على الظواهر السلبية التي طفت على سطح المجتمع مع وضع حلول لها في نهاية الفيلم.

 

يذكر أن، فيلم “يوم وليلة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، خالد سرحان، حنان مطاوع، درة، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة، شادي أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

 

تابع مواقعنا