السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شاب تحرش بالفتيات بمدخل “العمارات” خلال عودتهم من الدروس في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 10:23 م

ألقت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، القبض على عاطل في العقد الثاني من العمر، يقيم بإحدى قرى كفر الشيخ، لاتهامه بالتحرش بفتاتين، بعد تقديم عدد من أولياء أمور الطالبات بلاغات بالتحرش بالفتيات أثناء العودة من الدروس الخصوصية.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بإقدام مجهول على التحرش بالفتيات، خلال عودتهن من الدروس الخصوصية، بمنطقة تقسيم 2، دائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق بحث تراسه الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، للتحقيق في البلاغين المقدمين من كلٍ من “طارق، ط”، و”وليد ن” بأنه أثناء عودة ابنتيهما من درس خصوصي، حاول مجهول جذبهن بالقوة إلى عمارة سكنية والتحرش بهن.

شاب تحرش بالفتيات

وبعرض التحريات التي أجراها علي العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، جرى إعداد كمين للمتهم، بقيادة رئيس المباحث ومعاونيه ، كلف بضبط المتهم ويدعي “م.م.ر”، في العقد الثاني من العمر، يقيم إحدى قرى مركز كفر الشيخ، كما تبين أن المتهم يتتبع الفتيات خلال سيرهن ويدفعهن إلى مداخل العمارات، للتحرش بهن.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

أولياء الأمور ببني مزار يشتكون من تعرض بناتهم للتحرش أمام المدارس

وفي وقت سابق، اشتكى عدد من أولياء الأمور بالمرحلة الإعدادية، والمرحلة الثانوية العامة، والفنية، من تعرض بناتهن للمعاكسات والمضايقات والتحرش أمام المدارس، وتعمد وقوف الشباب خاصة ممن يمرون بمرحلة المراهقة أمام المدارس أثناء فترة دخول وخروج الطالبات، دون وجود رادع لهم وفي حال تدخل أحد من الأهالي لمنعهم يقومون بالتشاجر معهم والإساءة إليهم بشكل كبير.

وتقول ماجدة محمد، إحدى أولياء الأمور المتضررين، أن ابنتها تدرس بالمرحلة الإعدادية بالصف الثالث، ومنذ 3 أيام تعرضت للمعاكسات والمضايقات أثناء خروجها من المدرسة، حيث كان يوجد مجموعة من الشباب يتراشقون الألفاظ النابية ويضايقون الفتيات أثناء خروجهن من المدرسة، واضطرت أن لا تترك نجلتها تذهب للمدرسة بمفردها خشية تعرضها للتحرش.

تابع مواقعنا