الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحارس القضائي لنقابة الصيادلة يرد على واقعة شراء سيارة وتعيين سائق خاص

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 01:33 م

رد الحارس القضائي لنقابة الصيادلة المستشار محمد فكري، على ما أثير من شراء اللجنة المالية للحراسة القضائية للنقابة سيارة وتعيين سائق خاص لها، مشيرًا إلى أن الواقعة صحيحة وتأتي لاستخدامها في التنقلات التي يجريها الموظفون والعاملون بالنقابة.

وأضاف الحارس القضائي لنقابة الصيادلة لـ”القاهرة 24“، أن السيارة 7 راكب، وبالفعل تم تعيين سائق خاص لها، نافيًا أن تكون مخصصة له شخصيًا خاصةً وأن ذلك مخالف للقانون.

وأشار المستشار محمد فكري، إلى أن الانتقادات التي وجهت إلى لجنة الحراسة القضائية غير مفهومة، خاصةً وأن السيارة ليست لشخصه على الإطلاق، وإنما باسم نقابة الصيادلة ولاستخدامها في عملية الانتقالات لهم.

تفاصيل شراء لجنة الحراسة القضائية لـ”الصيادلة” سيارة بـ400 ألف جنيه وتعيين سائق خاص

وفي وقت سابق، تقدم الحارس القضائي لنقابة الصيادلة المستشار محمد فكري ولجنة إدارة النقابة التي تضم ، الدكتور عبد الناصر سنجاب، الدكتورة فاتن عبد العزيز، والدكتور كريم بدر، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، لمطالبته بغلق صفحة وموقع على شبكة الإنترنت تسمى “وياك WAYAK” واتخاذ اللازم قانونًا نحو القائمين على الموقع وتقديمهم للعدالة.

كما قامت النقابة العامة بتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت رقم 22 أحوال لإثبات الجرائم التي ترتكبها الصفحة، إضافة إلى إرسال خطابات في هذا الشأن لوزيرة الصحة، والإدارة المركزية للشئون الصيدلية بوزارة الصحة، ولجنة الصحة بمجلس النواب، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، ونقيب الأطباء.

أول تعليق من وزارة الصحة بشأن بيع معامل البرج للأدوية بالمخالفة للقانون (فيديو)

تابع مواقعنا