الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تصرح بدفن سيدة قتلها ابنها بـ”شاكوش” في كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 12:26 م

انتهى منذ قليل، الطبيب الشرعي من تشريح جثمان سيدة قتلها ابنها بعمارات المساكن بقلين البلد بمحافظة كفر الشيخ، لتصدر النيابة العامة تحت إشراف تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، تصريح بدفن جثمان السيدة بمعرفة أهليتها.

وتجرد الابن الذي يعاني من مرض نفسي منذ 5 سنوات، من مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل والدته بمطرقة حديدية “شاكوش”، حال تواجدهما بالشقة، لتسقط على الأرض جثة هامدة.

البداية، عندما تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ من ع.ح مؤذن بإدارة أوقاف قلين إلى مركز الشرطة، بقيام “م.أ” 27 سنة، بالتعدي على والدته ز.ع 52 سنة، ربة منزل، تقيم شقة سكنية بإحدى العمارات المساكن بمنطقة قلين البلد.

على الفور، انتقل القيادات الأمنية، إلى موقع الحادث، وتبين قيام المتهم بالتعدي على والدته بمطرقة حديدية “جاكوش”، حال تواجدهما بالشقة محدثًا بها إصابات بالرأس أودت بحياتها.

وكشفت التحريات الأولية أنه حال قيام الأهالي بمحاولة ضبط المتهم بقتل والدته، وملاحقته، قفز عبر نافذة بالشقة محل إقامته بالطابق الثاني علوي، ما أدى إلى إصابته بكسر بالقدمين، وتم نقله إلى مستشفى قلين المركزي، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط رجال المباحث تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، المتهم المذكور، والأداة المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 10034 لسنة 2019م، إداري مركز شرطة قلين، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا