الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. أول تعليق من معامل البرج على واقعة بيع الأدوية بالمخالفة للقوانين (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 04:11 م

أصدرت معامل البرج، بيانًا صحفيًا علقت من خلاله على ما تم نشره بشأن بيع أدوية بالمعامل من خلال خدمة مكالمات، وبخصومات لعملائها.

ونشر “القاهرة 24″، تقريرًا رصد من خلاله مكالمة مُسربة تكشف بيع معامل البرج لأدوية بالمخالفة للقانون، وبخصومات لعملائها، الأمر الذي علقت عليه نقابة الصيادلة، وتسبب في تقديم طلب إحاطة برلماني للتحقيق في هذا الأمر.

وقالت معامل البرج في بيانها: “معامل البرج غير مسؤولة عن أي مكالمة أو شخص يدعي أنه ضمن شبكة فروع معاملها، والإدارة مرحبة بأي تفتيش عليها في أي وقت، حيث إنه يتم تسجيل جميع مكالماتها مع عملائها، ولم يتم الإشارة في أي مكالمة من العاملين بمعامل البرج بخدمة بيع أدوية”.

أول تعليق من “الصيادلة” بشأن بيع معامل البرج أدوية للمواطنين بالمخالفة للقانون 

وأوضحت، أن لديها العديد من التعاقدات مع شركات رعاية طبية وشركات أدوية لتقديم خصومات على الخدمات المقدمة من هذة الشركات، وهذا ما تم مع الشركة المذكورة، مبينةً أن الرقم المختصر لمعامل البرج هو 19911، والمكالمات التي تم تسريبها من الشركة المذكورة تمت من رقم 15070، وعليه فإنه يقتل مزاعم البعض أن الخدمة مقدمة من معامل البرج.

وزارة الصحة تُعلق على بيع معامل البرج للأدوية بالمخالفة للقانون

وتابع البيان: “معامل البرج ليس لديها أي مخازن أو أدوية داخل فروعها، وأن وزارة الصحة تقوم بشكل دوري بالتفيش على معاملنا ولم يتم إثبات وجود أي أدوية داخل فروعنا”، موضحًا أن معامل البرج هي معامل تحاليل طبية رائدة في مجال الخدمات المعملية، وعلى مدار أكثر من 25 عامًا قدمت خدمة فائقة لأكثر من 17 مليون مريض، وقامت بعمل أكثر من 50 مليون تحليل من خلال شبكة فروعها المنتشرة في مصر.

تحرك برلماني ضد معامل البرج بعد بيع الأدوية للمواطنين

واختتمت “البرج” بيانها قائلة: “وبناءً على ما تم ذكره، فإن معامل البرج قد قامت بمخاطبة تلك الشركة والتنبيه عليهم بعدم استخدام اسم معامل البرج. وأخيرًا تؤكد إدارة معامل البرج أنها ملتزمة بتقديم كافة خدمات التحاليل الطبية علي أعلى مستويات الجودة والدقة المعهودة، وأنها تلتزم جملةً وتفصيلًا بكافة القوانين والقرارات الوزارية”.

تابع مواقعنا