الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تصل السعودية استعدادا لإحياء حفلين بفي موسم الرياض

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يناير/2020 - 11:43 م

وصلت مساء اليوم إلى الرياض المطربة أنغام ، بصحبة مديره أعمالها راندا رياض، ذلك لإحياء حفل جماهيرى كبير غداً بالرياض صمن حفل سمرات شتاء الرياض بمحميه الملك خالد الملكية بمشاركه المطرب الكويتى الكبير عبدالله الرويشد والفنانة اللبنانيه ميريام فارس.

أنغام وعبدالله الرويشد وميريام فارس
أنغام وعبدالله الرويشد وميريام فارس

كمى تحيى أنغام حفلاً كبيراً يوم 5 يناير بمهرجان الرياض للعود بمسرح أبوبكر سالم بمصاحبه المايسترو العالمى هانى فرحات وبمشاركه أمير الغناء العربى هانى شاكر وتغنى أنغام بالحفل باقه من أجمل أغانيها على مدار مشوارها الفنى مابين الأغانى المصريه والخليجيه.

أنغام تودع 2019 :”مليء بالحفلات والنجاحات.. والفضل لربنا وجمهوري”

وفي وقت سابق قبل نهاية عام 2019، أعربت المطربة أنغام ، عن سعادتها بعام 2019، خاصة أنها ترى أنه عام ملئي بالحفلات والنجاحات بالنسبة لها، وذلك على الرغم من أصابها خلال شهر ديسمبر الحالي بحصوة على الكلى، وقيامه بتركيب دعامة من أجل المقدرة على إحياء حفلاتها الغنائية بشكل طبيعي، ولكنها تري انه عام حافل بالنجاحات بالنسبة له.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، فيديو يحتوى على أغاني وكواليس تحضيرات ألبومها الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية وعلقت على الفيديو قائلة:” عام 2019 كان حافل بالحفلات والنجاحات وكان الفضل كله لربنا ولجمهوري الراقي في كل مكان،كل سنه وانتم طيبين”.

ويعد عام  2019 بمثابة عام الانتعاشة الفنية لنجمة الغناء أنغام، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه ألبومها الغنائى “حالة خاصة جدا”، والذى ضم مجموعة كبيرة من الأغانى المتميزة منها “ياريتك فاهمنى”و”حالة خاصة جدا”و”أساميك الكتيرة”، وغيرها، هذا بالإضافة إلى إحيائها لعدة حفلات كبرى بمصر ومختلف الدول العربية، حيث شاركت فى عدة حفلات بموسم الرياض بالمملكة السعودية، فضلا عن حفل لها أخر بدولة الكويت، بالإضافة إلى عدة حفلات كبرى بمصر.

تابع مواقعنا