الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم قبل مواجهة طنطا

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 11:47 ص

ينهي فريق الزمالك اليوم السبت، استعداداته لمواجهة طنطا، والتي ستقام بنيهما في الخامسة مساءً، غدًا الأحد، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

وسيدخل الفريق الأبيض، معسكرًا مغلقًا، عقب خوض المران الختامي قبل مواجهة طنطا في الدوري، والذي يبحث من خلاله عن الفوز والثلاث نقاط.

ويفقد الزمالك، طارق حامد أمام طنطا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام أسوان في الأسبوع الـ11 من الدوري الممتاز، كما حصل ساسي على البطاقة الصفراء الثالثة.

ونجح فريق الزمالك، في تحقيق فوز غالٍ على نظيره أسوان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

سجل لفريق الزمالك، مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة، من خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق طارق حامد إلى داخل منطقة الجزاء، حيث المنطلق مصطفى محمد خلف مدافعي أسوان والذي استغل تقدم الحارس مسعد عوض عن مرماه وسدد الكرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك، رفضه التعاون مع لجنة الحكام التي يرأسها جمال الغندور، بعد الظلم الفادح الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان، والاختيارات السيئة للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك.

واتهم الزمالك، لجنة الحكام بمجاملة المنافس وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق، بينما تحتسب أهدافًا وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس.

وأوضحت إدارة الزمالك، سبب العداء أنه يرجع لتقديم رئيس نادي الزمالك، بلاغًا للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور، بعد إرسال الأخير رسائل سب وقذف في حق رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

الزمالك يطالب بحكام أجانب لمبارياته المقبلة في الدوري الممتاز

تابع مواقعنا