الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية التحرش في المنصورة لـ”القاهرة 24″: المتحرشون الحقيقيون بلطجية ولم يقبض عليهم.. ولم أتلقَ مبالغ مالية (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 04/يناير/2020 - 11:06 م

قالت مي، ضحية التحرش في ليلة رأس السنة، إنها تنازلت عن الدعوى رفضا للظلم، حيث إنها وصفت المتهمين بأنهم يبدو عليهم مظاهر البلطجة وبأجسام ضخمة، وفوجئت في التحقيقات بعرض أشخاص آخرين يبدوا من مظهرهم أنهم أطفال.

وأشارت مي لـ”القاهرة 24″ إلى أنها كانت تسير مع صديقتها وتعرضتا لمعاكسة عادية، وتجاهلتها ثم تطورت إلى مشاداة عندما بدأ تصويرهما، ونشبت مشاجرة بين المتحرشين وبين أهالي كانوا يدافعون عنهما.

وأضافت: “استنجدنا بصاحب المحل وعندما أبدى موافقة على حمايتنا لم نكمل دقائق وطردنا”، موضحة أن المشاجرة زاد عددها وخشي صاحب المحل على محله فطردنا.

وتابعت: “عندما عرض عليا المتهمون وجدتهم أطفالا ويبدون متعلمين، وليسوا ذوي أجساد ضخمة أو بلطجية، وتمسكت بأقوالي أمام النيابة والمحامي العام، أنا تعرضت للظلم وأرفض ظلم أحد”.

واستنكرت اتهامها بالتسبب في الحادث بسبب ملابسها، وما تداوله مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقيها مبالغ مالية للتنازل عن القضية ليس صحيحا، هي فقط لم تجد المتهمين الأصلين.

وأوضحت تمكنت من الهرب في السيارة الأولى وحاولت “زهرة” الهرب معي، فسحبها التجمهر بعيدا حتى تمكن متطوعون من إنقاذها.

وأكدت أنها وصديقتها تدرسان بجامعة المنصورة، وأنهما دائمتان السفر إلى الخارج في عدد من الدول الأجنبية والعربية، وليست بحاجة إلى المساومة على كرامتها وعرضها بالمال.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى هوية الفتاتين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهن للتحرش على يد العشرات من الشباب وهم “ز.ع”، 20 سنة طالبة بكلية الهندسة وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية، وحررا محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنصورة.

وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة عقب تحديد هويتهم من الكاميرات بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، ثم أخلي سبيلهما عقب تنازل الفتاتين عن البلاغ.

عمرو أديب مُعقبًا على واقعة تحرش المنصورة: “حالة الهياج مش طبيعية ولا منطقية.. ولازم نفهم عقلية المتحرشين”

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

تابع مواقعنا