الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجي أنور تكشف عن لجنة تحكيم مهرجان “فاتن حمامة السينمائي”

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يناير/2020 - 03:32 م

أعلنت المخرجة والمنتجة ماجي أنور عن لجنة تحكيم الدورة السادسة بمهرجان “فاتن حمامة السينمائي الدولي” المقام في لندن.

اللجنة مكونة من الممثل البريطاني توم فيشر، وصانع الأفلام البريطاني بول ريف والناقدة السينمائية الإيطالية إيزابيلا جولو والمخرج المصري خالد الحجر، والناقد السوداني خالد علي.

وفتحت “ماجي” الباب أمام صناع الأفلام للمشاركة في المهرجان، وتحدثت في تصريحات صحفية عن الشروط الواجب توافرها في الأفلام، وقالت إن المهرجان يستقبل جميع أنواع الأفلام سواء القصير أو الطويل أو الأفلام المتحركة.

كما أوضحت ماجي، أن الفيلم القصير لا تزيد مدته عن 30 دقيقة، مؤكدة أن كل الأعمال يجب أن تكون إنتاج 2019، كما نوهت في النهاية أن آخر ميعاد لترشح الأفلام سيكون يوم 10 فبراير القادم.

يذكر، أن ماجي أنور وقع اختيارها من قبل المنتج البريطاني كارل توني، رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival، لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لأفلام المهرجان، والذي يقام بأربع مدن عالمية مختلفة وهم لندن ومدريد ونيس وميلانو.

وأعلن كارل، عبر الموقع الرسمي للمهرجان التعاون رسميًا، مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع أفلام المهرجان حول العالم، بالإضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.

تابع مواقعنا