الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا في عرض “بنات ثانوي”: “داري على شمعتك تقيد.. مش عاوزة أتكلم عن الخطوبة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 11:50 م

أقيم مساء أمس بإحدى سينمات أكتوبر، العرض الخاص بفيلم “بنات ثانوي”، تمهيدا لعرضه بدور العرض السينمائي، وحضر مخرج الفيلم محمود كامل والمنتج أحمد السبكي وأبطال الفيلم، كما حضرت الفنانة هنادي مهنا بصحبة والدها الموسيقار هاني مهنا وخطيبها الفنان أحمد خالد صالح.

وأعربت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بمشاركتها في بطولة فيلم “بنات ثانوني”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية مشيرة إلي أنها استمعت جدا بالعمل في الفيلم وذلك على الرغم من صعوبة بعض المشاهد ولكن كواليس الفيلم كانت طاغية على أي شيء آخر خاصة في ظل حالة الحب بين كل المشاركين في بطولة الفيلم.

وأفادت هنادي، أنها لا تريد التحدث عن الخطوبة نهائيا، قائلة: “مش عاوزة اتكلم عن الخطوبة خلينا في الفيلم” فضلا عن تحفظها عن الكشف عن أعمالها المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة سواء داخل موسم رمضان 2020 أو خارجه، قائلة: “داري على شمعتك تقيد”.

أول ظهور فنى لأحمد خالد صالح مع هنادي مهنا بعد الخطوبة

فيلم “بنات ثانوي” تدور أحداثه عن خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس في مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة في الثانوية العامة تدعى سالي محمد بقسم العلمى. الفيلم يضم كلا من جميلة عوض، محمد الشرنوبى، هنادى مهنى، مي الغيطى، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعتبر هذا الفيلم، هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به خلال الموسم الرمضاني السابق 2019.

تابع مواقعنا