الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يعتدي على والدته بالضرب: “كنت بتجوز بنت خالتي ومحضرتليش لا فرح ولا حاجة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 01:34 ص

استعرضت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لسيدة مسنة تدعى “الحاجة فاطمة”، وهي في حالة انهيار شديد بسبب تعدي نجلها عليها بالضرب، مستنكرةً تصرف الأبناء مع أمهاتهم بهذه الطريقة.

ومن جانبها، أجرت بسمه، مداخلة هاتفية مع الابن المتهم بالتعدي على أمه، وذلك عبر برنامجها “كل يوم” المذاع على فضائية “أون اى”، والذي أكد أنه لم يتعدى عليها كما هي ادعت على وسائل الإعلام.

ووقعت مشادة كلامية حادة بين بسمة وهبة، والمدعو محمود أبو أمين نجل الحاجة فاطمة، بعد معاتبتها له بسبب تعديه على والدته بالضرب والتخلي عنها وتركها تعيش وحدها.

وقال محمود: “كنت بتجوز بنت خالتي، ومساعدتنيش ولا حضرت معايا في أي حاجة لا فرح ولا خطوبة ولا غير، نفايًا أنه  تعدى على والدته بالضرب كما تقول في وسائل الإعلام.

ضربها بالحذاء.. مواطن سعودي يعظ في منتصف الشارع ويعتدي على سيدة

واثناء المداخلة، هاجم محمود الإعلامية بسمه وهبه، بقوله: “انتي كده مش عارفة اي حاجة في الدنيا، وانتي مش أحن علي أمي مني، واهدي بس انتي علشان أنا مش رامي أمي”.

وبدورها اضطرت بسمة وهبة إلى إنهاء المداخلة بسبب الطريقة حسب قولها، موجهًة رسالة إلى الأبن بالبر لأهليهم وأمهاتهم وتحملهم خاصة مع تقدم السن بهم، مضيفة “هذا لا يحتاج إلا قول اتقوا الله في آبائكم وأمهاتكم”.

تابع مواقعنا